المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العشرى يكشف اسرار الوز على الزمالك


johntad
26/12/2014, 01:54 PM
أكد طارق العشري المدير الفني لفريق انبي أن مباراة الزمالك مواجهة من العيار الثقيل، وشدد على أن فريقه فاز بالتحدي أمام منافسه المباشر وانتزع منه صدارة الدوري، مضيفاً بأن انبي قادر على مواصلة المشوار في المرحلة المقبلة والحفاظ على الصدارة.
وأوضح العشري، في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، أن المباراة كانت خططية في المقام الأول، وكانت مغلقة، وأنه لعب على عامل التوتر الذي صدره للاعبي الزمالك بمرور الوقت واستطاع التقدم عن طريق قاعود ، قبل أن يحرز الهدف الثاني.

أضاف المدير الفني للفريق البترولي، بأن فريقه سيكون له مستقبل مشرق إذا استمر على نفس الروح والأداء، موجها التهنئة لمجلس إدارة النادي البترولي واللاعبين على الفوز، وأنه كان يخشى على الفريق من الإصابات التي ضربته في الفترة الحالية من التأثير على مسيرة الفريق.

أوضح، أنه لم يجر التغيير الثالث بعد طرد أحمد يونس لعدم حاجته له، خاصة في ظل تألق أحمد جعفر، وخبراته التي ساعدت انبي على الفوز، مشيداً بالحارس علي لطفي واصفاً إياه بأنه أنه نجم المباراة الأول، وأنه فضل عدم إشراك عمرو الحلواني ودفعه بمحمد ناصف لأن المباراة غلب عليها الطابع الدفاعي وهو ما يجيده ناصف.

عمار3003
28/12/2014, 04:32 AM
شكرا لك اخى الغالى