المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "دجلة" يعطل قطار الأهلي بعد تعادل سلبي فى مباراة الفرص المهدرة


ميدو الشورة
20/12/2014, 09:38 PM
نجح فريق وادى دجلة بقيادة حمادة صدقى فى تعطيل قطار الأهلى وتعادل سلبيا فى مباراة اتسمت بالفرص المهدرة فى اللقاء المؤجلة من الأسبوع الثاني، والتي يأقيمت على ملعب استاد الدفاع الجوى بالدورى الممتاز.

بدأ اللقاء بتسديدة قوية لدودو الجباس تعلو العارضة وحاول احمد عبدالظاهر اللحاق بإحدى الكرات، إلا أن الكرة خرجت إلى جوار مرمى أمير عبدالحميد.

وطالب حمادة صدقى مدرب دجلة محمد الحنفى حكم اللقاء باحتساب ركلة جزاء، إلا أن الحكم تغاضى عن الكرة واحتسبها ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء وسدد حسام عاشور كرة قوية أبعدها بصعوبة حارس دجلة.

وسدد حسين السيد كرة قوية فى الدقيقة العاشرة تعلو العارضة وسط متابعة من أمير عبدالحميد حارس مرمى وادى دجلة وسدد وليد سليمان كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تمر الى جوار مرمى دجلة.

وسدد حسام عاشور كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصطدم بأقدام الدفاعات الدجلاوية عن طريق رجب نبيل ويحتسب حكم اللقاء ركلة حرة من خارج الصندوق سددها وليد سليمان لتصطدم فى رأس دودو الجباس وسددها شريف عبدالفضيل ليمسكها امير عبدالحميد فى الدقيقة 30.

واشتكى باسم على من تعرضه للإصابه بالقدم وخرج من ارضية الميدان وجلس على دكة البدلاء ليدفع جاريدو بعبدالله السعيد بدلا منه من اجل تنشيط الناحية الهجومية وفشل احمد عبدالظاهر فى اللحاق بإحدى الكرات القصيرة التى أعادها محمد عبدالفتاح "تاحا" إلا أن يقظة أمير عبدالحميد أنقذت الفريق من انفراد.

ونجح حسين السيد فى إنقاذ مرمى الاهلى من هدف محقق إثر تشتيته كرة من أمام حسام عرفات لاعب وادى دجلة، ويتسابق لاعبو الأهلى فى إهدار الفرص ليطلق حكم اللقاء صافرة انتهاء الشوط الأول.

وشهدت بداية الشوط الثانى ضغط قوى من جانب لاعبى النادى الأهلي وسدد ستانلى رأسية قوية تمر إلى جوار مرمى مسعد عوض وأهدر "تريزيجيه" فرصة إحراز هدف من هجمة عنترية حاول تمريرها إلى أحمد عبد الظاهر داخل منطقة الجزاء، لتمر إلى جوار أمير عبدالحميد إلى خارج المرمى.

ولجأ الإسبانى جاريدو إلى الدفع بعماد متعب فى الدقيقة 62 بدلا من أحمد عبدالظاهر لزيادة الفاعلية الهجومية وصلاح الدين سعيد بديلا عن رمضان صبحى.

وشن لاعبو الأهلى غارات هجومية فى اللحظات الأخيرة رغبة فى إحراز هدف الفوز وكاد سعد سمير تسجيل هدف إثر تلقيه تمريرة من وليد سليمان سددها برأسه لتعلو العارضة، ويحتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدلا من الضائع، وجرت محاولات من جانب لاعبي الأهلي باءت جميعها بالفشل.

johntad
20/12/2014, 10:55 PM
شكرا لك اخى