المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عرفة السيد هداف الدوري: الزمالك "ظلمني".. وميدو أصابني بالجنون.. وأنتظر المنتخب


ميدو الشورة
2/11/2014, 04:22 PM
اعرب عرفة السيد مهاجم طلائع الجيش عن سعادته الكبيرة بتصدر قائمة هدافى الدورى برصيد 9 اهداف بعد مرور 7 مباريات من عمر المسابقة، مشيرا إلي ان الله يكافئه على الظلم الذى تعرض له الموسم الماضى فى الزمالك.

قال عرفة السيد : ميدو لم يعتمد عليّ مطلقا بشكل اساسى وكنت دائما خارج حساباته رغم اشادته بى فى المبارايتن اللتين دفع بى فيهما بدورى الابطال ، وبصراحة كان "هيجننى" ، وأحمد الله اننى رحلت عن الزمالك لأبدأ رحلة من التألق مع الطلائع ، ساعدني خلالها انور سلامة المدير الفنى السابق .

واضاف قائلا :" مشكلتى فى الزمالك ان المعاملة كانت "وحشة" ، ولم اعرف أسباب عدم الدفع بى فى المباريات، وكأننى لاعب هاو قادم من دورى المدارس أو الشارع وتم الاستغناء عنى بقرار من ميدو ولو لم يفعل كنت سأطلب الرحيل ايضا".

وكشف هداف الدورى انه لم يتوقع ان يحرز كل هذا الكم من الاهداف فى 7 مباريات ولكنه يجتهد فى التدريبات والمباريات والتوفيق يكون من عند الله بعد ذلك.

وشدد عرفة السيد الى انه يحلم بارتداء فانلة المنتخب الوطنى فى الفترة القادمة بعد ادائه المتميز مع الطلائع ولكن يبقى القرار النهائى بيد شوقى غريب المدير الفنى للفراعنة.

وكان عرفة السيد قد سجل "الهاتريك " الثانى له على التولى فى الدورى فى مرمى مصر للمقاصة فى اللقاء الذى انتهى بفوز الطلائع بستة اهداف مقابل هدف وسبقه هاتريك فى مرمى المصرى.