المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ويلبيك واثق من قدرته على أن يكون النجم الأول فى أرسنال


ميدو الشورة
11/9/2014, 09:44 PM
أكد دانى ويلبيك أنه واثق من قدرته على أن يكون النجم الاول فى نادى ارسنال الإنجليزي لكرة القدم بعد انتقاله لصفوفه فى بداية الموسم من نادى مانشستر يونايتد.

وكان ويلبيك قد انتقل لصفوف المدفعجية مقابل 20 مليون يورو فى اليوم الاخير من الانتقالات الصيفية، ومن المتوقع أن يكون ضمن التشكيل الاساسى للفريق فى اللقاء الهام امام حامل اللقق مانشستر سيتى فى نهاية الاسبوع.

واكد الانجليزى الدولى قدراته العالية بتسجيله هدفى الفوز لمنتخب بلاده فى مرمى سويسرا قبل يومين فى اطار تصفيات أمم أوروبا يورو 2016، وأكد أنه سيقدم مستويات عالية مع فريقه الجديد رغم انه لم يسجل سوى تسعة اهداف لناديه السابق مانشستر يونايتد فى الموسم الماضى.

وقال ويلبيك، فى تصريحات لصحيفة جارديان البريطانية، "من المعروف إننى أفضل اللعب فى قلب الملعب حيث تتاح لى الفرصة أكبر لكى أظهر قدراتى، فحين أدخل منطقة الجزاء واحصل على الكرة تكون لدى القدرة على اظهار قدراتى".

وأضاف: "فيما سبق لم أكن ادخل الصندوق لأننى لم أكن العب كرأس حرة سواء فى النادى او ضمن المنتخب وكان على ان اهتم اكثر بالواجب الدفاعى".

كما انتقد ويلبيك من يهاجمونه بسبب سشجله التهديفى، مشيرا إلى أنه فى حاجة الى اللعب بانتظام كرأس حربة صريح لاثبات قدراته والحكم عليه بصورة صحيحة.

انطونى سات
11/9/2014, 09:47 PM
بارك الله فيك اخى الغالى