المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مانشستر سيتي يسقط أمام ستوك بأول تعثر في رحلة الدفاع عن اللقب


ميدو الشورة
30/8/2014, 09:17 PM
تلقى مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الانجليزي خسارته الأولى هذا الموسم، بعدما هزيمته أمام ضيفه ستوك سيتي بهدف نظيف على ملعبه ووسط جماهيره في المرحلة الثالثة من البطولة.

وجاءت المباراة قوية وسريعة على مدار شوطيها، وصادف سيتي سوء حظ بالغ، خاصة لاعبه الإيفواري يايا توريه بعد أن تصدت العارضة لتصويبته الصاروخية قبل نهاية الشوط الأول، قبل أن يتألق البوسني أسمير بيجوفيتش حارس مرمى ستوك أمام تصويبة للاعب في الشوط الثاني.

وفي الوقت الذي انتظرت فيه جماهير سيتي التي احتشدت في المدرجات تسجيل فريقها للهدف الأول، فاجأ السنغالي مامي بيرام ضيوف، المنضم هذا الموسم إلى ستوك قادما من هانوفر الألماني، الجميع بتسجيله هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة 58 بمجهود فردي بعدما تلقى كرة مرتدة من دفاع ستوك في وسط ملعب فريقه، لينطلق بالكرة ويراوغ فينسنت كومباني قائد مانشستر سيتي وينفرد بالمرمى، قبل أن يضع الكرة من بين قدمي جو هارت حارس مرمى سيتي.

وكاد ضيوف أن يعزز تقدم فريقه في الدقيقة 62 إلا أنه فشل في تسديد الكرة، التي مررها له زميله النيجيري البديل بيتر أوديموينجي، نحو المرمى.

وشهدت الدقائق الأخيرة هجوما مكثفا من مانشستر سيتي بغية إحراز التعادل إلا أن جميع محاولاته باءت بالفشل أمام بسالة دفاع ستوك سيتي ومن خلفه الحارس بيجوفيتش.

وتجمد رصيد سيتي بتلك الخسارة عند 6 نقاط، بينما ارتفع رصيد ستوك، الذي حققه انتصاره الأول هذا الموسم إلى 4 نقاط.

samy.h
30/8/2014, 09:53 PM
شكرااا لك اخى الغالى

احمد سعيد ابوامير
31/8/2014, 01:07 AM
شكرااا لك اخى الغالى