المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماينتس يحرم الوافد الجديد بادربورن من بداية حالمة لمشواره بدوري المانيا


ميدو الشورة
24/8/2014, 08:41 PM
حال ماينتس دون تحقيق بادربورن الصاعد لدوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم بداية حالمة لمسيرته في دوري الاضواء بعد ان تمكن ماينتس من التعادل 2-2 اليوم الاحد بفضل هدف من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وعلى الرغم من ان قيمة اللاعبين في تشكيلة بادربورن تبلغ نحو خمسة ملايين يورو (6.62 مليون دولار) وهي الاقل على صعيد الدوري الالماني رفض الفريق الاستسلام امام منافسه الاكثر خبرة مانحا لجماهيره التي بلغت 14 الف متفرج اول نقطة في اول مباراة له بدوري الدرجة الاولى.

وضع شينجي اوكازاكي لاعب منتخب اليابان فريقه مانيتس في المقدمة بعد ان سجل من تسديدة من مسافة خمسة امتار عقب ركلة حرة.

الا ان بادربورن الذي احتل المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية بشكل مفاجىء الموسم الماضي حافظ على هدوئه وانتزع التعادل من تسديدة قوية من مسافة 17 مترا عبر الياس كاشونجا.

واشعل هدف سجله اوفي هوينيمير من ضربة رأس قبل ثلاث دقائق على نهاية المباراة اثر كرة عرضية من مارفين باكالاروز احتفالات كبيرة مع اعتقاد اصحاب الارض انهم ضمنوا انتصارهم الاول بطريقة لا تنسى.

الا ان ماينتس ظل على سعيه للتعادل وسدد اوكازاكي في القائم من ضربة رأس في الدقيقة الاخيرة للوقت الاصلي مع سعي الفريق بقوة لتجنب الهزيمة في مباراته الافتتاحية للموسم.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لماينتس في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد عرقلة هوينيمير لاوكازاكي داخل منطقة الجزاء. وسجل كو جا تشيول ركلة جزاء محرزا هدف التعادل ليحفظ لماينتس ماء وجهه.

وكان بايرن ميونيخ حامل اللقب قد استهل مشواره هذا الموسم بالفوز على فولفسبورج 2-1 يوم الجمعة بينما خسر وصيفه بروسيا دورتموند 2-صفر على ارضه امام باير ليفركوزن يوم السبت.

samy.h
25/8/2014, 03:18 PM
شكرا لك اخى

احمد سعيد ابوامير
26/8/2014, 03:07 AM
شكراا لك اخى الغالى