المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مانشستر يواصل الترنح ويسقط في فخ التعادل أمام سندرلاند


ميدو الشورة
24/8/2014, 08:22 PM
واصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أداءه المخيب بعد تعادله أمام مضيفه سندرلان بهدف لكل منهما في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

افتتح مانشستر يونايتد التسجيل عن طريق خوان ماتا في الدقيقة السابعة عشرة، بينما تعادل جاك رودويل لأصحاب الأرض في الدقيقة الثلاثين.

ودخل صاحب الارض سندرلاند اللقاء بكل قوة وبدأ بالضغط على مانشستر يونايتد الجريح منذ البداية وكان يبحث في القطط عن تسجيل هدف مبكر في مرمى الحارس الاسباني لكن محاولات صاحب الارض لم يكتب لها النجاح في بداية المشوار.

ولم يقدم أبناء فان جال المنتظر في بداية اللقاء وكان نجوم الفريق الاحمر في ضياع كبير امام الخصم العنيد سندرلاند.

وحاول سندرلاند أن يستغل التشتت الدفاعي الكبير لفريق مانشستر يونايتد، ويسجل هدف يشعل به اللقاء لكن فرص القطط لم تكن مركزة بشكل كبير على مرمى دي خيا.

وسجل النجم الإسباني خوان ماتا أول أهداف اللقاء في الدقيقة السابعة عشرة عندما استلم كرة عرضية جميلة جدا من فالنسيا لتصل الى ماتا الذي كان وحيدا امام مرمى القطط ووضع الكرة بكل هدوء في مرمى سندرلاند.

وسجل اللاعب الشاب جاك رودويل هدف التعادل لفريق سندرلاند من كرة راسية جميلة جدا في الدقيقة الثلاثين ليعيد اللقاء إلى نقطة التعادل من جديد.

وكانت بداية الشوط الثاني هادئة بشكل كبير من كلا الطرفين وكان اللعب محصور في منتصف الميدان، الذي لم يكن كثير الفرص والاداء الكبير من الفريقين حيث لم يقدم مانشستر يونايتد وسندرلاند الاداء المطلوب.

وحاول كلا الفريقين في آخر دقائق اللقاء من خطف هدف ثمين لكن محاولاتهما باءت بالفشل ليكتفي كلاهما بنقطة واحدة.

samy.h
25/8/2014, 03:16 PM
شكرا لك اخى

احمد سعيد ابوامير
26/8/2014, 03:07 AM
شكراا لك اخى الغالى