المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كأس السوبر فرصة ريال الأخيرة


الوحدات
18/8/2007, 10:47 PM
تبدو الفرصة مواتية أمام ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم لرفع معنويات لاعبيه قبل انطلاق حملة الدفاع عن لقبهم السبت المقبل عندما يستضيف إشبيليه بطل مسابقة الكأس الأحد على ملعب "سانتياغو برنابيو" في العاصمة مدريد في إياب مسابقة الكأس السوبر الإسبانية.
وكان إشبيليه فاز 1-صفر ذهاباً السبت الماضي في إشبيليه.

ويواجه لاعبو ريال مدريد ومدربهم الجديد الألماني بيرند شوستر ضغوطات كبيرة بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به الفريق في مبارياته الإعدادية للموسم الجديد حيث خسر أمام هانوفر الألماني صفر-3 في مباراة ودية وديبورتيفو لاكورونيا 1-2 في المباراة النهائية لدورة "تيريزا هيريرا" الودية، وأمام بيتيس صفر-1 في نصف نهائي كأس كارانتزا منتصف الأسبوع الحالي.

بيد أن شوستر أبدى ارتياحه الكبير لاستعدادات فريقه مشيراً إلى أن الحكم على لاعبين لا يجب أن يكون انطلاقاً من المباريات الودية، وقال: "المباريات الودية هي تجارب للوقوف على مستوى اللاعبين، يجب أن لا ننسى بأننا في بداية الموسم، وجلبنا لاعبين جدد يحتاجون إلى مزيد من الوقت للانسجام وسيظهر ذلك جلياً في المباريات المقبلة".

في المقابل، اعترف الهداف الهولندي رود فان نيستلروي العائد إلى الملاعب بعد تعافيه من إصابة، بأن فريقه يعاني بقيادة مدربه الجديد لتقديم أسلوب هجومي رائع يمحي الطريقة الدفاعية التي كان ينتهجها المدرب السابق فابيو كابيللو.

ويعول ريال مدريد على الثلاثي الهولندي فان نيستلروي ورويستون درينتي وويسلي شنايدر لضخ دم جديد في صفوف النادي الملكي وقيادته إلى إحراز لقب الكأس السوبر إلى جانب الأرجنتيني خافير سافيولا والبرازيلي روبينيو ومواطنه جوليو بابتيستا.

ويطمح النادي الملكي إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لإحراز اللقب ورفع معنويات لاعبيه قبل انطلاق الدوري الذي يستهل خلاله حملة الدفاع عن لقبه بمباراة دربي قوية ضد جاره وغريمه التقليدي في العاصمة اتلتيكو مدريد.

في المقابل، لن يكون إشبيليه لقمة سائغة لريال مدريد وهو الذي وجه إنذاراً لنادي العاصمة بفوزه على أيك أثينا اليوناني 2-صفر الأربعاء الماضي في ذهاب الدور التمهيدي الثالث لمسابقة دوري إبطال أوروبا.

ويملك إشبيليه، بطل لقب مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي في العامين الأخيرين والكأس المحلية الموسم الماضي على حساب خيتافي (1-صفر) الذي كان يقوده شوستر نفسه، الأسلحة اللازمة للحفاظ على تقدمه ذهاباً وترصيع خزانته بلقب جديد يكون له أثره الايجابي في معنويات لاعبيه في الموسم الجديد.

كمال السيد
19/8/2007, 05:34 PM
مشكور حبيبي

عادل علاء
20/8/2007, 02:12 AM
تسلم ايديك يا غالى