المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بوكا جونيورز تائه بعد رحيل ريكيلمي


عادل علاء
18/8/2007, 10:14 PM
بوكا جونيورز تائه بعد رحيل ريكيلمي

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/32200.jpg

استمر فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني في إهدار النقاط بعدما خسر في ثاني لقاءاته ببطولة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم، مما يشير إلى مدى تأثر الفريق بغياب النجم المتميز خوان رومان ريكلمي الذي رحل عن الفريق بنهاية الموسم المنصرم.

وجاءت خسارة الفريق أمام أرجنتينوس جونيورز بثلاثة أهداف مقابل هدفين لتدق أجراس الخطر في الفريق الذي يسعى للحفاظ على لقبه الذي تحقق في وجود ريكيلمي الموسم المنصرم.

وفشل البوكا في افتتاح موسمه بفوز معتاد، مكتفيا بالتعادل السلبي أمام ضيفه سنترال روزاريو تلاه خسارة الفريق القاسية أمام الأرجنتينوس.

وألقت الصحافة الأرجنتينية باللوم مباشرة على إدارة النادي الكبير بعد فشلهم في التعاقد مع من هو قادر على خلافة ريكيلمي في صناعة اللعب مع الفريق فضلا عن عدم قدرتهم في الإبقاء عليه.

وكان ريكيلمي قد انتقل لبوكا جونيورز في شهر يناير الماضي على سبيل الإعارة من نادي فياريال بعدما أعلن مانويل بيليجريني مدرب الفريق الإسباني رغبته في التخلص من ريكيلمي إثر زيادة مشاكله مع النادي

ودفعت النتائج السلبية للفريق إدارة النادي لفتح ملف الانتقالات من جديد وربطت الصحف الأرجنتينية بين النادي وجابرايل باليتا لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

وأفادت تقارير صحفية بمطالبة فياريال الحصول على أربعة ملايين دولار إضافة إلى نجم بوكا الشاب رودريجو بلاسيو وزميله ماورو بوسيلي مقابل الاستغناء عن ريكيلمي لصالح الفريق الأرجنتيني وهو ما حال دون إتمام الصفقة.

:mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6
:mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6
:mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6
:mohndsen6 :mohndsen6
:mohndsen6

الوحدات
18/8/2007, 10:32 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووور
يا غالي

كمال السيد
19/8/2007, 05:39 PM
مشكور حبيبي