المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هاليب تصعد لقبل نهائي بطولة ويمبلدون للتنس


ميدو الشورة
2/7/2014, 11:43 PM
واصلت المصنفة الثالثة الرومانية سيمونا هاليب وصيفة بطلة فرنسا المفتوحة تألقها هذا الموسم عندما صعدت إلى الدور قبل النهائي لمنافسات فردي السيدات في بطولة ويمبلدون للتنس يوم الأربعاء.

وفازت اللاعبة الرومانية 6-4 و6-صفر على المصنفة 19 الألمانية سابينه ليسيتسكي وصيفة بطلة العام الماضي في دور الثمانية لثالث البطولات الأربع الكبرى للموسم الحالي.

وصعدت هاليب إلى المركز الثالث في قائمة التنصيف العالمي هذا العام بفضل أداء لافت على مستوى البطولات الكبرى ولم تكن مباراة يوم الاربعاء استثناء.

ورغم معاناتها من إصابة في الكتف في مباراة الدور الرابع أمام ياروسلافا شفيدوفا يوم الثلاثاء لم تظهر على ليسيتسكي أي أثار للمعاناة اليوم وقدمت أداء قويا وتقدمت 4-1 في المجموعة الأولى.

الا ان ثقة هاليب لم تهتز وتعادلت 4-4 ثم فازت بالأشواط الثمانية التالية لتحجز مكانا في الدور قبل النهائي.

في الدور المقبل ستلتقي هاليب مع الكندية اوجيني بوشار (20 عاما) المصنفة 13 والتي فازت على الألمانية انجليكه كيربر 6-3 و6-4 في دور الثمانية.

وبذلت بوشار جهدا كبيرا في مواجهة كيربر المتألقة والتي فازت في الدور الرابع يوم الثلاثاء على الروسية ماريا شارابوفا وأخرجتها من البطولة.

وكانت بوشار خسرت في الدور قبل النهائي في بطولتي استراليا وفرنسا المفتوحتين هذا العام.. فهل ستنجح هذه المرة في تحقيق نتيجة أفضل.

احمد سعيد ابوامير
3/7/2014, 05:32 AM
شكرااا لك اخى الغالى