المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتحاد الكرة ردا على تهديدات "وايت نايتس": الدورة الرباعية بدون جمهور


ميدو الشورة
1/7/2014, 06:39 PM
رفض جمال علام رئيس اتحاد الكرة التعليق على البيان الصادر اليوم الثلاثاء من جانب رابطة الوايت نايتس المنتمية لنادى الزمالك بإقتحام المدرجات وحضور المباريات المقبلة بالدورة الرباعية.

وأكد علام على الالتزام بإقامة مباريات الدورة الرباعية لتحديد بطل الدورى الممتاز من دون جمهور وفقا للشروط التى تم ارسالها الى أندية الدورى المحلى قبل إنطلاق المسابقة المحلية الى جانب تمسك الجهات الامنية بعدم حضور الجماهير لمنافسات البطولة.

يذكر ان الرابطة أصدرت ظهر اليوم، الثلاثاء، بيانا ناريا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أعربت فيه عن استيائها لعدم تنفيذ القائمين على منظومة كرة القدم المصرية وعودهم بعودة الجماهير إلى المدرجات مرة أخرى.

وقالت الرابطة في بيانها: "إلى كل القائمين على المنظومة الكروية في البلاد.. أوليس منكم من هو كامل الأهلية من يمتلك شجاعة وصدق الرجال أو حتى أدنى درجات المسئولية".

وأضافت: "ألا يوجد في منظومتكم الفاسدة شخص قادر على اتخاذ القرارات.. تملأون الدنيا تصريحات ووعودًا عن عودة الجماهير وهى جسد الكرة يومًا بعد يوم وما أنتم إلا مجموعة من الفشلة غير قادرة على إدارة اللعبة".

واختتمت الرابطة البيضاء بيانها قائلة: "سئمنا فشلكم وسئمنا تهاونكم وتخبطكم فانتظرونا ولا تلومونا.. الكورة في الملاعب والجماهير في المدرجات".