المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدافع كولومبيا : الدورى الإيطالى "صاحب الفضل" فى تأهلنا لدور الثمانية بالمونديال


ميدو الشورة
29/6/2014, 06:20 PM
قال مدافع المنتخب الكولومبي "خوان كوادرادو" إن الدوري الإيطالي –السيري آ- ساهم في تطور الاداء الفنى لمنتخب بلاده، مستشهداً برفاقه في المنتخب المحترفين في أندية إيطالية مثل ماريو يبيس و كاميليو زونيجا وبابلو أرميرو و جوارين و زاباتا وذلك في أعقاب تأهل منتخبه إلى الدور ربع النهائي لكأس العالم 2014 على حساب أوروجواي.

وكانت كولومبيا قد تأهلت لدور الـ8 بالمونديال عقب فوزها على اورجواى بهدفين لجيمس رودريجز ،وهو الانتصار الرابع على التوالى الذى تحققه كلومبيا بعدما فازت فى الدور الاول على اليونان 0/3 وكوت ديفوار 1/2 واليابان 1/4.

وقال كوادرادو مدافع فيورنتينا المرتبط اسمه بعديد من الأندية الأوروبية هذا الصيف، لشبكة سكاي سبورتس :"كنا نريد تحقيق هذا الهدف، والآن نحن سنخوض مباراة واحدة وبعدها سنرى أين يُمكننا الذهاب في نهاية المطاف".

واضاف :"الدوري الإيطالي واحد من أصعب البطولات في العالم، وعندما تمتلك كولومبيا لاعبين محترفين هناك كيبيس، زونيجا وأرميرو، فهذا بالطبع يُساعد كولومبيا لتُصبح أقوى، وأيضاً لأننا أكثر تنظيماً في النواحي الدفاعية الآن، ويمكن أن ترى تأثير المحترفين في الدوري الإيطالي داخل الميدان".

وعن مستقبله المرتبط ببرشلونة وبايرن ميونخ، قال "كما قلت، أنا هادئ جداً الآن، وتركيزي مع كولومبيا، ثم بعد كأس العالم سأتحدث مع وكيل أعمالي، وسوف أقوم باتخاذ القرار الصحيح".