المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعثة الاتفاق تعود اليوم من تونس.. وإبعاد الباشا والسلمان من الخليجية


كمال السيد
18/8/2007, 01:09 PM
الرياض/ قامت إدارة نادي الاتفاق برئاسة عبد العزيز الدوسري، بإبعاد اللاعبين يسري الباشا، وعدنان السلمان عن القائمة الأساسية التي ستمثل الفريق في البطولة الخليجية للأندية التي ستنطلق بأبوظبي تحت ضيافة نادي الجزيرة بمشاركة أندية الوكرة القطري، والنجمة البحريني.
وأرجعت إدارة الاتفاق إبعاد الباشا والسلمان عن القائمة للإصابة التي يعاني منها كلاهما ومنعتهما من المشاركة في معسكر الفريق الخارجي بتونس.
يذكر أن الفريق قد أنهى معسكرا استغرق 20 يوما في العاصمة التونسية، وقف خلاله المدرب البرتغالي توني على جاهزية لاعبيه من كافة النواحي الفنية والتكتيكية واللياقية قبيل انطلاق البطولة الخليجية، حيث لعب الفريق ست مباريات قدم خلالها مستويات جيدة ومطمئنة، فيما ستعود البعثة صباح اليوم إلى جدة.
ومن المنتظر أن تتواصل التدريبات الفريق غدًا الأحد بعد أن رفض الجهاز الفني منح اللاعبين راحة، حيث ستستمر التمارين حتى الأربعاء القادم موعد المغادرة إلى أبوظبي ويسبق ذلك لقاء ودي أمام أحد الفرق البحرينية لم يحدد بعد.
جدير بالذكر أن اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم قد غرمت نادي الاتفاق خمسة آلاف دولار لتأخره في رفع الأسماء وقائمة الفريق، حيث أرجعت إدارة الدوسري التأخير للتعديل في عقود عدد من اللاعبين المحليين ورفعها للجنة الاحتراف.

عادل علاء
18/8/2007, 07:59 PM
تسلم ايديك يا غالى

بارك الله فيك