المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رونالدو "المصاب" يقود البرتغال اليوم في لقاء الفرصة الأخيرة أمام أمريكا


ميدو الشورة
22/6/2014, 04:38 PM
يقود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منتخب البرتغال في مباراة قوية وصعبة في الواحدة من صباح اليوم، الأحد، أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية ضمن الجولة الثانية للمجموعة السابعة لبطولة كأس العالم 2014 المقامة حاليا في البرازيل.

ويدخل منتخب البرتغال اللقاء محملا بأعباء ثقيلة، خاصة بعد هزيمته القاسية في مباراته الأولى أمام منتخب ألمانيا بأربعة أهداف نظيفة، كما يغيب عنه اثنان من أبرز نجومه هما الظهير الأيسر فابيو كوينتراو لاعب ريال مدريد بسبب الإصابة التي لحقت به في المباراة السابقة أمام ألمانيا وسيغيب حتى نهاية البطولة، كما يغيب المدافع القوي بيبي مدافع ريال مدريد بسبب الإيقاف بعد تعرضه للطرد المباشر في مباراة ألمانيا.

وسيشارك رونالدو ضمن التشكيلة الأساسية للبرتغال رغم عدم شفائه الكامل من الإصابة التي لحقت به قبل المونديال، ورغم ذلك يتحامل على نفسه ويشارك في المباريات رغم عدم جاهزيته فنيا وبدنيا، وهو ما أثر عليه بالسلب ولم يظهر بمستواه المعهود في مباراة ألمانيا.

على الجانب الآخر، يدخل منتخب أمريكا اللقاء وفي جعبته ثلاث نقاط من فوزه في المباراة الأولى على منتخب غانا بهدفين مقابل هدف سجلهما كلينت ديمبسي وجون أنتوني بروكس.

وسيضمن منتخب أمريكا التأهل لدور الـ16 في حال فوزه على البرتغال اليوم، والوصول للنقطة السادسة دون الانتظار لمباريات الجولة الثالثة، كما سيودع منتخب البرتغال البطولة مبكرا في حال خسارته في لقاء اليوم ليلحق بإسبانيا وإنجلترا.