المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "هودل" ينصح منتخب انجلترا بالبدء بـ"لالانا" أمام أوروجواي


ميدو الشورة
18/6/2014, 10:49 PM
قال جلين هودل المدرب السابق لمنتخب انجلترا ان المنتخب الانجليزي يجب ان يدفع بادم لالانا منذ بداية لاكساب الفريق المزيد من الخيارات الهجومية خلال لقاء اوروجواي في المجموعة الرابعة بنهائيات كأس العالم في ساو باولو غدا الخميس.

واضاف هودل ان تغييرا واحدا قد يغير شكل الفريق تماما مقارنة بما كان عليه الحال عندما خسر امام ايطاليا في اولى مباريات الفريقين بالبطولة وسيطور من شكل الاداء.

وقال "سيؤدي هذا من وجهة نظري لاحداث الفارق."

واضاف "سأدفع بستيفن جيرارد امام رباعي خط الظهر على ان يتقدم عليه وين روني وادم لالانا - الذي سيحل بديلا لجوردان هندرسون - بينما يلعب داني ويلبيك ورحيم سترلينج على جانبي الملعب."

وسيؤدي هذا التغيير الى تشكيلة على شكل حرف "في" في اللغة الانجليزية وسيكون قاعدتها عند جيرارد ورأسيها عند روني ولالانا وهو ما يسمح لروني بالتقدم الى الامام على ان يلعب لالانا الى جانب جيرارد او يتقدم لالانا الى الامام مع رجوع روني الى خط الوسط.

وقال هودل "واحد يتقدم والاخر يبقى."

واضاف هودل في مقال لموقع شركة وليام هيل للمراهنات ان روي هودجسون مدرب منتخب انجلترا يحتمل ان يكون راضيا عن الطريقة التي لعب بها الفريق امام ايطاليا على الرغم من خسارته 2-1 وسيتجه على الارجح للعب بنفس التشكيلة الاساسية التي خاضها بها المباراة الاولى.

وتابع "وبعيدا عن احتمال التبديل بين روني وسترلينج (باللعب بروني في الداخل وسترلينج في مركز الجناح) فانني لا اعتقد ان روي سيغير من تشكيلته الاساسية.