المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيكام: سعيد بالمواهب الشابة لمنتخب بلاده


ميدو الشورة
9/6/2014, 11:23 AM
قال ديفيد بيكام القائد السابق لمنتخب انجلترا الأول لكرة القدم انه سعيد بمستوى المنتخب الحالي لبلاده الذي يضم العديد من العناصر الشابة قبل انطلاق نهائيات كأس العالم في وقت لاحق من الأسبوع الجاري.

ووصل المنتخب الانجليزي إلى البرازيل أمس الأحد استعدادا للمنافسة في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات ايطاليا وأوروجواي وكوستاريكا.

وقال بيكام في حديث إلى مجموعة من الصحفيين في ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية انه غير قلق نتيجة كثرة العناصر الشابة في صفوف فريق المدرب روي هودجسون خلال النهائيات لان هؤلاء اللاعبين يمكنهم تحمل ضغوط النهائيات العالمية.

وأضاف بيكام الذي خاض 115 مباراة لدولية لانجلترا "يضم المنتخب الانجليزي بعض اللاعبين الشبان الجيدين حقا ويسعدني أن روي اختار هذه التشكيلة التي تضم أيضا لاعبين من أصحاب الخبرة."

وأردف بيكام قوله "سمعت البعض يتساءلون (هل سيكون اللاعبون الشبان على قدر بطولة كبرى من هذا القبيل)."

وقال بيكام "انهم يلعبون في اكبر بطولة للدوري في العالم.. ولا أرى سببا يجعلهم يخافون من كأس العالم.. انهم يثقون بانفسهم. اللاعبون الشبان يتميزون بالثقة بالنفس وسيلعبون في النهائيات دون خوف."

وعن لاعب وسط ساوثامبتون ادم لالانا قال بيكام "لالانا موهبة كبيرة. انه يلعب دون خوف وبكل انطلاق.. وهو يستحق مكانه في الفريق."

واوضح بيكام "دانييل ستوريدج بالتأكيد قدم موسما رائعا واعتقد انه يملك موهبة يمكن أن تخيف الاخرين.. نأمل ان يتعافى اليكس اوكلسيد تشامبرلين من الاصابة التي لا تبدو سيئة كما اعتقد البعض."

وقال بيكام "نملك فريقا قويا في البطولة ونأمل في تحقيق انطلاقة بعد تقديم بداية قوية وتحقيق نتيجة جيدة أمام ايطاليا."
وتبدأ انجلترا مسيرتها في النهائيات بلقاء ايطاليا في ماناوس في 14 يونيو حزيران الجاري.

وعن وين روني زميله السابق في مانشستر يونايتد قال بيكام "دائما ادعم (روني) وهو موهبة كبيرة وهو لاعب كبير في المنتخب الانجليزي. وهو يبذل كل جهد مستطاع مع المنتخب والمشجعون يدركون ذلك.. انه هداف.. وان لم يحرز أهدافا فانه يقدم المساعدة أو يخلق الفرص أو يعمل بكل جد من اجل الفريق واعتقد أن مجرد وجود روني في التشكيلة يخيف الفرق المنافسة."

ابوعلاء عز
9/6/2014, 11:36 AM
شكرا لك اخى