المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرتيتا: كلمة فينجر بين الشوطين كانت السر


ميدو الشورة
18/5/2014, 02:43 PM
أكد الأسباني ميكيل أرتيتا لاعب وسط فريق أرسنال الانجليزي ان كلمة المدير الفني أرسن فينجر بين شوطي لقاء مباراة أرسنال و هال سيتي بنهائي كأس الاتحاد الانجليزي بالأمس كان لها مفعول السحر و كانت السبب الرئيسي وراء عودة أرسنال للقاء و الفوز بثلاثة أهداف بعد تأخره بهدفين.

و قال أرتيتا في تصريح للموقع الرسمي لأرسنال عقب اللقاء " كلمة المدير الفني بين الشوطين كانت رائعة فقد أخبرنا ان نحافظ علي ايماننا و ان نستكمل اللعب و نحافظ علي هدوئنا فقد قمنا بالشيء الأصعب و هو احراز الهدف الأول، مازال لدينا وقتا كثيرا و يجب ألا نتعجل الأمور".

و أضاف "واصل اللاعبون تقديم الأداء الجيد و أظهروا كثيرا من الخبرة و رباطة الجأش. انه يوم سعيد حقا، و أنا سعيد بشكل عام لأن اللاعبين استحقوا الفوز و سعيد من اجل المدرب و من أجل الجماهير ".

و اعرب أرتيتا عن تفاؤله بمستقبل أرسنال بعد انهاء فترة 9 سنوات من جفاف البطولات بالفوز بكأس الاتحاد موضحا " النادي الأن يمتلك كل العناصر ليقدم اداء أفضل مما قدم خلال فترة التسع سنوات الماضية و أمل أن نبدا البناء من هنا".

و استطرد " نملك العديد من المواهب الشابة التي تملك خبرات جيدة في هذه السن، و ستكون لهذه الفترة أهمية كبيرة في مشوارهم الكروي".