المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإسماعيلي يأمل المنافسة على لقب كأس مصر بعد تضائل فرصه في الدوري


ميدو الشورة
17/5/2014, 07:30 PM
يأمل الاسماعيلي المنافسة على لقب كأس مصر لكرة القدم بعد تضاؤل فرصه في بلوغ الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري الممتاز عندما يلتقي غدا الأحد مع ضيفه النصر أحد فرق الدرجة الثانية في أولى مباريات دور 32.

كما سيلتقي غدا في الدور ذاته حرس الحدود مع المصري البورسعيدي والمنيا مع ضيفه بهتيم.

وسيحاول الاسماعيلي مصالحة جماهيره بعد هزيمة مؤلمة أمام المنيا فى الدوري قلصت فرصه في التأهل لدورة حسم اللقب.

وقال موقع الاسماعيلي على الانترنت إن المدرب البرازيلي هيرون ريكاردو عقد جلسات مع لاعبيه لاخراجهم من الحالة النفسية السيئة التي سيطرت عليهم بعد الهزيمة من المنيا.

وأضاف الموقع "ريكاردو أكد أن المباراة صعبة كونها تأتي عقب لقاء المنيا بجانب ان المباراة في الكأس وتحتاج للحسم وقد طالب اللاعبين بنسيان المباراة السابقة والتركيز فى تحقيق الفوز."

وحذر الجهاز الفني للاسماعيلي لاعبيه من الاستهانة بالفريق الضيف خاصة وانه أحد الفرق المؤهلة لدورة الترقي للدوري الممتاز وسبق له بلوغ دور الثمانية بكأس مصر الموسم الماضي قبل أن يخرج أمام الاسماعيلي.

ويعاني الاسماعيلي من عدة غيابات في صفوفه تشمل خمسة لاعبين أساسيين هم صالح موسى والغاني جون انطوي للإيقاف ومحمد زيكا ومحمد شريف للإصابة بجانب كريم مسعد لظروف خاصة.

ويتوقع أن يقوم ريكاردو بالاعتماد على بعض الصاعدين فى هذه المباراة لسد غياب الغائبين.

وتستكمل مباريات دور 32 يوم الاثنين بخمس مواجهات حيث يلعب سموحة مع الجونة ووادي دجلة مع كهرباء الاسماعيلية والقناة مع منتخب السويس وغزل المحلة مع طنطا والمقاولون العرب مع شباب الضبعة.

ويوم الثلاثاء تقام مواجهات إنبي مع الاتحاد السكندري ومصر المقاصة مع الداخلية وبتروجيت مع طلائع الجيش.

وتختتم المباريات يوم الاربعاء فيلتقي الانتاج الحربي مع ديروط فيما لم يكشف عن فرق آخر مباراتين.