المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المحمدي يدخل التاريخ ويشارك في كافة مبارياته فريقه ويحطم رقمين قياسيين للمحترفين المصريين


ميدو الشورة
11/5/2014, 07:45 PM
دخل اللاعب المصري أحمد المحمدي لاعب فريق هال سيتي تاريخ كرة القدم المصرية والانجليزية بعدما دخل ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه في مباراته أمام إيفرتون عصر الاحد ضمن مباريات المرحلة الاخيرة للدوري الانجليزي

ونجح المحمدي بذلك في تحطيم رقمين قياسيين للمحترفين المصريين طوال تاريخ مشاركاتهم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك المحمدي ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه في جميع المباريات الـ38 التي خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وهو اللاعب الوحيد في الفريق الذي حقق هذا الإنجاز، كما أنه واحد من أربعة لاعبين فقط في جميع الفرق الـ20 في الدوري الانجليزي الذين حققوا هذا الانجاز هذا الموسم.

وأصبح المحمدي هو أول لاعب في تاريخ المحترفين المصريين في الدوري الإنجليزي الذي يشارك أساسيا في كل مباريات فريقه في موسم واحد.

على الجانب الآخر حطم المحمدي الرقم القياسي للاعبين المصريين في عدد المباريات التي شاركوا فيها في الدوري الإنجليزي والذي كان يمتلكه أحمد حسام "ميدو" المدير الفني للزمالك برصيد 94 مباراة.

ويخوض المحمدي مباراته رقم 94 في الدوري الإنجليزي خاضها مع فريقي سندرلاند وهال سيتي ليعادل نفس عدد المباريات التي خاضها ميدو في الدوري الانجليزي ، بل ويتفوق المحمدي على ميدو في عدد المباريات التي لعبها أساسيا.

يذكر أن العديد من اللاعبين المصريين احترفوا في الدوري الإنجليزي على مدار التاريخ أبرزهم أحمد حسام "ميدو" وعمرو زكي وحسام غالي ومحمد صلاح وأحمد فتحي ومحمد ناجي جدو بالإضافة لأحمد المحمدى.

samy.h
12/5/2014, 02:42 PM
الف شكــــــــــــــــــــــــر لك اخى