المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر يخاطب «فيفا» لتوثيق أسرع هدف في تاريخ الكرة السعودية


ميدو الشورة
22/3/2014, 04:57 PM
قال طلال النجار، نائب مدير الكرة بنادي النصر، إن الإدارة النصراوية أرسلت خطاباً رسمياً إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، من أجل توثيق هدف المهاجم تركي السفياني الذي جاء في الثانية السابعة أمام فريق التعاون ضمن كأس الأمير فيصل بن فهد.

وأكد النجار بحسب موقع «العربية نت» أنه تم إرسال خطاب مساء الخميس إلى اتحاد الكرة، وبدوره سيرسل الاتحاد خطاباً إلى الفيفا، من أجل توثيق الهدف الذي سيكون الأسرع في تاريخ الكرة السعودية، بحسب النجار.

ونجح تركي السفياني، مهاجم الفريق الأولمبي، في تسجيل هدف في الثانية السابعة أمام فريق التعاون ضمن مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، وانتهت المباراة بثمانية أهداف صفراء على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في نادي النصر بالعاصمة السعودية الرياض.

ويحظى حمدان الحمدان، قائد فريق الفتح السعودي، بلقب أسرع هدف في المسابقات السعودية، عندما سجل هدفاً في الثانية العاشرة، أمام هجر ضمن مسابقة الدوري عام 2011.

فيما حُرم نواف العابد من توثيق هدفه السريع بخطأ إداري، حيث سجل العابد هدفاً في الثانية الثالثة أمام فريق الشعلة ضمن مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد عام 2009؛ واحتج الشعلاويون على الهلال الذي أشرك سبعة لاعبين مخالفين للسنّ القانونية.

عبدالرازق ابو محمد
22/3/2014, 05:05 PM
شكرا لك اخى ميدو

masar
22/3/2014, 05:43 PM
جزيل الشكر لك

samy.h
22/3/2014, 09:06 PM
شًِْكَرٌٍآآآ لكَ آخٌِى