المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد يعاود تدريباته.. وكندينو يحول الشمراني للأولمبي


كمال السيد
12/8/2007, 02:01 PM
الرياض/ استأنف أمس فريق الاتحاد تدريباته على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، بعد أن أختتم معسكره الإعدادي بسويسرا في إطار التحضيرات للموسم الكروي المقبل.
وكان مدرب الفريق، البرازيلي كندينو قد استهل التدريب بالاجتماع باللاعبين في منتصف الملعب، ومن ثم تسلم مدرب اللياقة توجو المهمة حيث تم تركز التدريب على النواحي اللياقية.
وقد شهد تدريب الأمس حضورا كبيرا من جانب الجماهير الاتحادية التي حضرت للاطمئنان على فريقها عقب المعسكر ومشاهدة اللاعبين الأجانب، حيث قدمت إدارة النادي قبل انطلاقة التدريب اللاعبين البرازيليين روبرت ربينيو، ورينان لوسائل الإعلام والجماهير الاتحادية.
وفي نهاية التدريب أقام قائد الفريق اللاعب محمد نور حفلا مصغرا لزملائه اللاعبين بمناسبة عودة التدريبات على ملعب النادي، حيث تم تقطيع الكعكة التي أعدت بهذه المناسبة.
من جهة ثانية، ينتظر الفريق الاتحادي الرد من قبل الإدارة الوحداوية على إقامة لقاء ودي يوم الخميس القادم بعد اعتذار نادي الربيع.
ومن جانب آخر، اجتمع المشرف العام على كرة القدم بالنادي اللاعب المعتزل حمزة إدريس مع الأجهزة الفنية والإدارية لفريقي الأولمبي والشباب وتم التنسيق بشأن اللاعبين الذين سيتم تصعيدهم من فريق الشباب للفريق الأولمبي.
وقد قرر الجهاز الفني تحويل اللاعب خالد الشمراني لفريق الأولمبي رغم تألقه خلال معسكر سويسرا واستعادته لمستواه وتسجيل الأهداف خلال مشاركته في اللقاءات الودية.
من جهته أكد خالد الشمراني بأن قرار تحويله للأولمبي كان بمثابة المفاجأة له، وأنه ينتظر قرار رئيس النادي منصور البلوي بعد عودته من الخارج.

بدر56
12/8/2007, 02:02 PM
مشكوووووووووووووووووور

عادل علاء
12/8/2007, 10:12 PM
http://abeermahmoud2006.jeeran.com/572-Thansk.gif

مستر طاهر
13/8/2007, 11:13 AM
بارك الله فيك ياغالي

الوحدات
13/8/2007, 11:27 AM
مشكوووووووووووووووووور
يا غالي