المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد أن اختاره الجمهور نجم اليوم الأول .. فهد العتيبي : شكرا أعضاء الشوتايم شكرا جماهير البريمرليج


كمال السيد
12/8/2007, 01:54 PM
أبدى معلق شبكة الشوتايم المعلق السعودي فهد خالد العتيبي كامل رضاه عن اليوم الأول للدوري الإنجليزي الممتاز مع قنوات شوسبورت والتي ظهر فيها العتيبي اليوم للمرة الأولى على الشبكة مبديا في الوقت ذاته حماسه الكبير لتقديم المزيد في الجولات القادمة من البطولة مع الشبكة .

وقال العتيبي الذي لقي اليوم أصداء إيجابية كبيرة لدى مشتركي الشبكة عبر منتديات الانترنت أنه دخل كابينة التعليق بثقة في نفسه الأمر الذي جعله يخرج راضٍ عن نفسه في نهاية لقاء بولتون ونيوكاسل الذي علق عليه .

وأضاف العتيبي :" كنت واثق من نجاحي فثقتي بقدراتي ثم ما تعلمته في المؤسسات الإعلامية التي عملت بها والخبرة التي اكتسبتها كفيلة بأن تصنع مني معلق ناجح بعد مشيئة الله , أعتقد أن ثقتي بنفسي كبيرة بعد توفيق الله سبحانه" .

وحول يومه الأول في الشوتايم قال العتيبي بأنه حظي بتعامل أكثر من رائع من قبل مسؤولي الشبكة الذي يتعاملون بإحترافية كبيرة مضيفا بأنه لمس في أعين المسؤولين الرضا بعد نهاية اللقاء الذي علق عليه اليوم .

وحول المعلق السعودي الآخر في الشبكة خليل الفهد والذي ظهر صوته اليوم للمرة الأولى قال العتيبي بأن خطوة الشوتايم كانت رائدة بإكتشاف هذه المواهب مشيدا في الوقت ذاته بخليل الفهد والذي قال بانه مشروع معلق قادم بقوة لعالم التعليق الرياضي .

وحول ردود الفعل الجماهيرية الكبيرة التي حظي بها العتيبي في اليوم الأول للبريمر ليج مع الشوتايم قال فهد بأنه حمد الله أولا حين شاهد ردود الفعل الإيجابية كما أضاف : "أشكر كذلك أعضاء منتدى الشوتايم في منتدى كووورة وستار تايمز وجميع مشتركي الشبكة على كلامهم الجميل الذي يدفعني لتقديم المزيد بإذن الله" .

وفي سؤال للعتيبي حول الكلمة التي يوجهها لمشتركي الشبكة ومشاهدي الدوري الإنجليزي عبر الشوتايم قال : "أشكر جميع المشتركين الذين أشادوا بفهد أو انتقدوه وأعدهم بموسم مميز للبريمر ليج مع الشوتايم أنا وبقية زملائي النجوم بدءا من لقاء الغد الذي سأعلق عليه بين الأرسنال وفولهام وأتمنى ألا يحرموني من انتقاداتهم قبل إشاداتهم لنعمل سويا على موسم مميز للبريمرليج مع الشوسبورت" .

يذكر أن العديد من مشتركي الشوتايم اعتبروا العتيبي نجم اليوم الأول للبريمرليج مع الشوسبورت عبر منتديات الانترنت ووسائل الإعلام المختلفة بالإضافة لإشادتهم بمستوى الشبكة بشكل عام في يومها الأول مع الدوري الإنجليزي رغم بعض الأخطاء الفنية البسيطة التي يأملون حلها في القريب .

علاء غنيم
12/8/2007, 01:56 PM
مشكوووووووووووووووووووووور

عادل علاء
12/8/2007, 10:12 PM
http://abeermahmoud2006.jeeran.com/572-Thansk.gif

الوحدات
13/8/2007, 11:22 AM
مشكوووووووووووووووووور
يا غالي

مستر طاهر
13/8/2007, 02:25 PM
بارك الله فيك ياغالي