المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكرامة يحقق أول فوز له في البطولة على حساب عفرين


كمال السيد
12/8/2007, 01:52 PM
ملعب الأكاديمية - حمص
فريق صحيفة الكرامة × فريق صحيفة عفرين
النتيجة النهائية ( 8 - 0 ) والشوط الأول ( 2 - 0 )

وأخيرا ً نجح فريق صحيفة الكرامة بالحصول على أول نقاطه في دوري المنتدى محققا ً فوزا ً كبيرا ً على ضيفه عفرين وبنتيجة 8 - 0 ليكون الفريق الأول الذي يحافظ على نظافة شباكه خلال مباراة كاملة في الدوري ..

بداية اللقاء كانت بهدف مبكر للكرامة سجله نور ( نور الكرماوي ) مع الدقيقة ( د 4 ) بعد تلقيه كرة بينية من خزيمة ( الأزرق المرعب ) وكرة مشتركة مع الحارس .. وساهم هذا الهدف في إعطاء مزيد من الثقة للفريق الأزرق ولم يكن الضيوف خصما ً سهلا ً فكان هجومهم خطيرا ً بكرات ثنائية افتقدت للمسة الأخيرة وبالمقابل كان دفاعهم مخلخلا ً فتبادل الطرفان الفرص وأبرزها لعلاء ( أبو محمد الكرماوي ) وبديع ( أبو يزن الكرماوي ) ولمحمد ( سوري يا نيالي ) وجان ( hevjano ) وعلي ( shababi ) وكان تألق دفاع الكرامة وحارسه واضحا ً في أكثر من كرة .. حتى نجح سامح ( كرماوي ابن كرماوي ) بتعزيز تقدم الكرامة بعد دخوله بقليل بعد اختراق جميل وتسديد بين ثلاثة لاعبين في الزاوية البعيدة ( د 18 ) وبتقدم الكرامة 2 - 0 انتهى الشوط الأول ..

في الشوط الثاني بدأت كفة الكرامة ترجح بوضوح مع انخفاض لياقة لاعبي عفرين إضافة لنفاذ التبديل مبكرا ً ونجح الكرامة بهجوم مرتد منظم من تعزيز النتيجة على مدار الشوط الثاني بالمقابل أضاع لاعبو عفرين عدة فرص أغلاها تسديدة كنان ( kinbenzo ) ثم تسديدة محمد وكلاهما كان القائم حاضرا ً لردهما فيما تألق يوسف في حراسة المرمى بإبعاد ثلاث كرات خطرة كما كان حضور كل من حسام ( Black Sword ) وعلاء ( أبو محمد الكرماوي ) طيبا ً في إبعاد كل المحاولات عن المرمى ..

أهداف الشوط الثاني بدأها سامح بهدف رائع بعد غربلة للاعبي عفرين ثم الرابع من تسديدة لا ترد لخزيمة على مسافة قريبة من المرمى بعد سلسلة تمريرات مركزة ثم ثلاثة أهداف متتالية سجلها سامح الذي رفع رصيده إلى خمسة أهداف في اللقاء بعد مجهود طيب منه وتعاون طيب من زملائه واختتم الأهداف أبو يزن بهدف ثامن بعد مراوغة جميلة ..

لينتهي اللقاء كما بدأ بالتحية والقبلات بين لاعبي الفريقين ..

علاء غنيم
12/8/2007, 01:53 PM
مشكوووووووووووووووووور

عادل علاء
12/8/2007, 10:11 PM
http://abeermahmoud2006.jeeran.com/572-Thansk.gif

الوحدات
13/8/2007, 11:20 AM
مشكوووووووووووووووووور
يا غالي

مستر طاهر
13/8/2007, 02:35 PM
بارك الله فيك ياغالي