المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كاسانو : توقفت عن تناول المعجنات .. وأنتظر دعوة برانديلي


ميدو الشورة
17/3/2014, 05:00 PM
أكد أنطونيو كاسانو أنه توقف عن التهام المعجنات وفقد عشرة كيلوجرامات وبات في انتظار استدعاء المدرب شيزاري برانديلي له للانضمام لتشكيلة إيطاليا في نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.



ولم ينضم كاسانو (31 عاما) لتشكيلة إيطاليا منذ بطولة أوروبا 2012 عندما شكل حينها ثنائيا قويا مع ماريو بالوتيلي. لكن ارتفاع مستوى اللاعب ونجاحه في تسجيل 11 هدفا مع بارما أنعش فرصته في العودة للتشكيلة في اللحظات الأخيرة.



وقال كاسانو بعدما أحرز هدفين في مباراة انتهت بفوز بارما خارج أرضه 4-2 على فريقه السابق ميلانو أمس الأحد "أستطيع أن أظهر بشكل أفضل من ذلك. لا أعرف إذا كانت هناك فرصة لكني أبذل قصارى جهدي حتى أجعل برانديلي يفكر في ضمي."



وأضاف "فقدت عشرة كيلوجرامات من أجل الذهاب إلى البرازيل. أتبع نظام حمية غذائية وتوقفت عن أجل المعجنات باستثناء مرة واحدة أسبوعيا."



وتابع "لم يسبق لي اللعب في كأس العالم وهذا شيء أود أن أفعله. سأكون أسعد رجل في العالم إذا حدث ذلك."



وقضى كاسانو المولود في باري مشوارا متذبذبا في الملاعب وسبق له اللعب لروما وسامبدوريا وريال مدريد وميلانو وانترناسيونالي لكنه كثيرا ما تسبب في إثارة الجدل من حوله.



وخرج كاسانو من تشكيلة انترناسيونالي الموسم الماضي بعد شجار في غرفة اللاعبين وانتقل لبارما في نهاية الموسم. وتألق كاسانو مع بارما وساعده على التقدم للمركز السادس في الدوري.



وغاب كاسانو عن نهائيات كأس العالم 2006 بسبب مستواه الضعيف آنذاك مع ريال مدريد بينما لم يشارك في النسخة الماضية من كأس العالم منذ أربع سنوات بسبب خلاف مع المدرب مارشيلو ليبي.



وعبر كاسانو عن إحباطه من استبعاده من تشكيلة إيطاليا تحت قيادة ليبي وأعلن حينها أنه خطط للزواج خلال نهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا ولن يؤجل الحفل حتى لو قرر المدرب ضمه.

samy.h
18/3/2014, 07:34 PM
شكرا لك اخى

احمد سعيد ابوامير
19/3/2014, 02:51 AM
شكراااالك اخى الغالى