المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجاء من الاخ فلاح الشرح المفصل لتغيير خلفيات السترونك القديم

جبار الامير
12/8/2007, 02:29 AM
لاننا نواجه مشكلة كبيرة في عرض الصور بالاضافة الى انه الشرح صراحتا اكبر منا يعني باختصار مداع نستوعبه فارجو ان تشرح لنا كل صغيرة وكبيرة وخاصتا بعد هذه الصورة
ارى ان فيها قفزات كبيرة عن الشرح وفقدان كثير من الشرح بحيث يستحيل ان نعمل المطلوب بصورة صحيحة وسنكون لك شاكرين وداعين الله ان يوفقك ويعينك ويحفظك والله خير حافظا وهو ارحم الراحمين
اخوك العراقي جبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار الامير.

falahuk
12/8/2007, 09:17 AM
اخي العزيز لو رأيت الصور لوجدتها اكثر من 17 صورة توضيحة
ولكن العملية هي معقدة قليلاالمهم ضع اي صورة فيها اشكال عندك
وساوضحها
الصورة اعلاة ماهو الاشكال فيها وضح لكي اساعدك
تقبل تحياتي

جبار الامير
13/8/2007, 07:35 AM
السلام عليكم مهندسنا الفاضل الشرح الذي تفضلت به واضح وممتاز في البداية واستطيع ان اقول لك لقد سيطرت على اكثر من 70% من الشرح ولكن تكمن المشكلة في الخطوات الاخيرة وساضع لك الصورة التي فيها اشكالات كثيرة من قبلي وكذلك ماياتي بعد هذه الصورة ارجو ان تعيد لنا الشرح بالتفصيل الممل من الصورة المذكورة التي فيها اشكالات ومابعدها واكن لك شاكرا للمجهود الذي تبذله من اجلنا ومنور يامهندسنا فــــــــــــــــــــــــــــــــــلاح.
اخوك جبـــــــــــــــــــــــــــار الاميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــر.

وهذه الصورة ..................... والله ياخي حتى النوم حربته من اجل ان اضبط هذا العمل.
سوف اضع الصورة بالرفقات لانه لم تظهر لااعرف السبب.

http://www.arbshare.com/248405

falahuk
14/8/2007, 09:53 AM
اخي العزيز ماهو سوألك على الصورة
ضعة لكي اجيبك وانا معاك الى ان تكمل العمل
تحياتي

جبار الامير
16/8/2007, 07:02 PM
اخي فلاح اشكرك على تفاعلك معي .......... نبدا بالمفيد ان المشكلة لدي الان هو انه بعد عملية النسخ واللصق المتعددة وعندما يبقى من خلفية الصورة اقل من 1000 بايت يظهر رقم في اسفل الصفحة على سبيل المثال c0d هذا الحجم لما تبقى من الصورة وعندما اذهب الى ماتبقى من الخلفية في السوفت واضلله ارى ان ماتبقى هو الرقم على سبيل المثال b40 وعلى كل حال قلت بلكن تنجح الطريقة واعطيته امر past ولكن في النهاية عندما احفظ الباتش واذهب به الى البرنامج الثاني لتصحيح الاخطاء الناجمة من دمج الصورة يعطيني ok وعندما احل الباتش الى الجهاز لحد الان الشغلة ok ويبدا بالتحميل ولكن يصل الى الرقم تقريبا 360 يعني بلش حتى ينتهي ولكن يعطيني رسالة خطأ ويقطع التحميل علما ان الصورة حجمه مضبوط والترتيبات الاولية لجعل الصورة حجمها ( 34637) من خلال برنامج الهيكس . ارجوك ساعدني والله تعبت ودخت دوخة مو طبيعية يامهندسنا العزيز فلاح. منتظر ردك على احر من الجمر.
اخوك جبار الاميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــر .

falahuk
17/8/2007, 10:19 AM
اخي العزيز اذا كنت تعمل على السترونك القديم 4620 فالوضع مختلف
في حجم الخلفية اما اذا باقي النوعيات تفضل هذة الخلفية عملتها لك
حاول ان تلصقها باي باتش واعطني النتيجة وانا معاك
تحياتي

جبار الامير
19/8/2007, 09:00 AM
مشكور استاذنا العزيز والله ماقصرت وطولت بالك وياي هواية مثل ما اتفضلت الجهاز الذي اعمل عليه هو سترونج 4620 القديم ومع ذلك اخذت الصورة وجربتها على جهاز السترونج 4800ii وكذلك تعطيني نفس المشكلة وهي زيادة حجم ماتبقى من خلفية الصورة للصورة نفسها عن ماتبقى من خلفية الصورة للباتش مع العلم الخطوات صحيحة ولكن الظاهر هناك اشكال خفي تعذر علي معرفته افيدونا افادكم الله بحل هذه المشكلة مع حبي واحترامي لك استاذنا العزيز منتظر الرد .
مع تحياتي ........... جبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار الاميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ر

falahuk
19/8/2007, 06:17 PM
اخي الفاضل عند البدا بنسخ ولصق
الخلفية اترك 8 ارقام قبل 5a5a
و20 رقم بعد 5a5a وكما في الصورة
وعمليات النسخ واللصق حوالي 8-7 مرات تقريبا

واذا قمت بتحديد 1000 بايت اترك هذة الفواصل كما هي

وضع الماوس بعدها مباشرة وقم بتحديد 1000 بايت

اي قبل الرق374Bم في هذا الباتش المصور
وانا معاك

أبو اسماء
20/8/2007, 01:43 PM