المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المعلم لأعضاء أهلى مدينة نصر : سأعمل على إبعاد السياسة عن الرياضة


ميدو الشورة
7/3/2014, 02:47 PM
أكد المهندس إبراهيم المعلم المرشح لرئاسة النادى الأهلى خلال لقائه بأعضاء الجمعية العمومية بفرع النادى بمدينة نصر أنه لن يسمح بدخول السياسة إلى الرياضة .



وقال المعلم خلال جولته مع قائمته مساء اليوم الأربعاء : سأعمل على علاج السلبيات التى حدثت أثناء المجلس السابق بما يرضى طموح الأعضاء .



وقدم المعلم لأعضاء الجمعية العمومية قائمته فردا فردا وأشاد بمحرم الراغب المرشح على مقعد نائب الرئيس الذى لم يحضر لظروف صحية مؤكدا أنه عمود اساسى فى النادى وماينشر عنه فى الفترة الحالية مجرد إشاعات ، مؤكدا أن لاأحد من أعضاء قائمته ينتمى لأى فصيل سياسى وسيبعد السياسة تماما عن النادى فى الفترة المقبلة .





وطالب المعلم أعضاء الجمعية العمومية بالمشاركة فى الإنتخابات وإخراجها بشكل حضارى بما يليق بإسم ومكانة النادي ، موضحا أن الأهلى يقود ولا يقاد ويجب أن يقف الجميع معا فى الفترة الحالية فى ظل الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد والرياضة المصرية .



يذكر أن القائمة تضم إبراهيم المعلم المرشح على مقعد الرئيس ومحرم الراغب المرشح على منصب نائب الرئيس وطارق قنديل لأمانة الصندوق وكل من محمد شوقي وياسر سعيد ووليد الفيل وسيد صادق وهاني عبد المنعم لعضوية فوق السن، وشيرين منصور ومحمد جمال الجارحي ومحمد سراج الدين تحت السن.

جورج تادرس
7/3/2014, 07:40 PM
شكـــــــــــــــرا لك

hassanelaiwa
8/3/2014, 03:50 PM
شكرا لك اخى الغالى