المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوسف: مباراة العودة أمام يانج أفريكانز صعبة


ميدو الشورة
4/3/2014, 11:20 PM
كد محمد يوسف المدير الفني للنادي الأهلي، علي صعوبة مباراة العودة أمام فريق يانج أفريكانز التنزاني في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم الأحد المقبل.

ففي تصريحات خاصة للموقع الرسمي للأحمر، قال يوسف: "الفريق التنزاني مميز في الجانب الهجومي والسرعات ويؤدي بشكل مميز للغاية في الملعب وهذا ما سيتم مراعاته في مباراة العودة".

و أوضح يوسف، أن المباراة لن تكون سهلة، مشيرًا إلي أنه لن يتابع فريق أفريكانز، عن طريق الفيديو مجددَا و سيعتمد علي رؤيته لمباراة الذهاب.

وأعرب المدير الفني للأهلي إلي ارتياحه لعودة بعض من المصابين مثل عبد الله السعيد و صبري رحيل و شريف عبد الفضيل في هذا التوقيت الحرج.

وأكد يوسف أنه يجري تنسيقا بينه و بين الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة شوقي غريب لتنظيم مشاركة اللاعبين في المباراة الودية للفريق أمام البوسنة غداً.

من ناحية أخرى، سافر وليد سليمان نجم وسط الفريق إلى ألمانيا نهاية الشهر الجاري للخضوع إلى بعض الفحوصات الطبية.

وقال الدكتور إيهاب علي طبيب الأهلي في تصريحات خاصة لموقع ناديه الرسمي: "سليمان سوف يطير إلى ألمانيا للخضوع إلى بعض الفحوصات الطبية وللوقوف على برنامج الإعداد البدني الخاص باللاعب في مرحلة مع بعد الفحص الطبي".

وأضاف طبيب الأهلي: "اللاعب سوف يقوم بتلك الرحلة كإجراء روتيني فقط، لكنه يسير بشكل منتظم في علاجه حاليا ولا توجد أية مشاكل طبية لديه".

hassanelaiwa
4/3/2014, 11:25 PM
شكرا لك اخى الغالى

احمد سعيد ابوامير
4/3/2014, 11:42 PM
شكراااا لك اخى الغالى