المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأولمبي السعودي يختتم معسكر تركيا بفوز على كيشورن التركي


كمال السيد
11/8/2007, 07:50 AM
أنقرة/ فاز أمس المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم ثالث لقاءاته الودية أمام فريق كيشورن جوشو التركي بهدفين دون رد، ضمن معسكره المقام حالياً في العاصمة التركية أنقرة، في إطار التحضيرات لخوض التصفيات النهائية المؤهلة إلى أولمبياد بكين 2008.
يشار أن المنتخب قد لعب المباراة بتشكيلة مكونة من وليد عبدالله في "حراسة المرمى"، وإبراهيم شراحيلي، ومحمد عيد، وجفين البيشي، عبدالله شهيل في "خط الدفاع"، وعلاء ريشاني، وعبد اللطيف الغنام، ومعتز الموسى، وفيصل السلطان في "خط الوسط"، ويوسف السالم، ونايف هزازي في "خط الهجوم".
واتسمت المباراة بالحماس والندية بين الفريقين، حيث سجل هدفي المنتخب السعودي جفين البيشي من ركلة جزاء في الدقيقة (23)، والمدافع البديل ماجد العمري في الدقيقة (60) إثر كرة عرضية سددها برأسه.
وحرص الجهاز الفني بقيادة المدرب بندر الجعيثن على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية خلال هذه المباراة التجريبية، حيث أجرى العديد من التغييرات في الشوط الثاني، بإشراك كلا من عبدالله الأسطاء، صالح الغوينم، وماجد العمري، وسلطان البيشي، وعبد العزيز الدوسري، وأحمد الفريدي، وعبد الملك الخيبري.
وحضر المباراة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أنقرة الدكتور محمد بن رجاء الحسيني الذي بارك للاعبين بعد نهاية المباراة الفوز والمستوى الذي قدموه خلال المباريات الودية الثلاث وحثهم على مضاعفة الجهود خلال الفترة المقبلة والتأهل إلى أولمبياد بكين 2008.
ومن المقرر أن ينهي الأخضر الأولمبي معسكره الحالي بأنقرة غدا الأحد، على أن يعود إلى مدينة الدمام يوم الثلاثاء القادم استعدادا لخوض المباراة الرسمية الأولى في التصفيات النهائية أمام منتخب قطر الأولمبي يوم الأربعاء 22 أغسطس الجاري.

عادل علاء
12/8/2007, 03:00 AM
http://abeermahmoud2006.jeeran.com/572-Thansk.gif

مستر طاهر
12/8/2007, 03:31 AM
http://www.t7leeh.com/mnwa/mnwa8.gif