المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخليج يشترط 5 مليون ريال للتنازل عن الراهب


كمال السيد
10/8/2007, 01:07 PM
الرياض/ أكد أمس علي الزاكي نائب رئيس نادي الخليج المشرف على فريق كرة القدم، أن إدارة ناديه مازالت عند رأيها في إمكانية عرض حسن الراهب مهاجم الفريق على لائحة الانتقال لأي ناد يرغب في الانتقال إليه، إلا أنه شدد على أن رأي الإدارة تبدل بعد إصرار اللاعب على الانتقال مما جعلهم يفكرون في مصلحة النادي واللاعب على حد سواء.
وأوضح الزاكي "رغبة اللاعب في الانتقال جعلتنا نغير رأينا حيث اشترط مجلس الإدارة أن يكون العرض المقدم له يفيد الطرفين ووضعنا مبلغ خمسة ملايين ريال نظير انتقاله إلى صفوف أي ناد آخر ولن نتنازل عن هذا الرقم".
يذكر أن الراهب قد تغيب عن تدريبات فريقه الأيام الماضية نظير إشتراطه وتمسكه برغبة الرحيل عن النادي، لكنه عاد أمس الأول وانخرط في التدريبات الجماعية تحت إشراف الوطني سمير هلال.
في سياق متصل، أكدت مصادر مطلعة أن نادي الوحدة هو الوحيد الذي أبدى رغبته في ضم اللاعب والاستفادة من خدماته، إلا أن المبلغ الذي اشترطته إدارة الخليج قد يكون عائقا تجاه انتقال اللاعب إلى صفوف أي ناد آخر.
من جهة أخرى، يصل مدرب فريق الخليج الأول لكرة القدم البرتغالي ريكاردو مانويل اليوم إلى الدمام قادماً من البرتغال عن طريق البحرين، وسيتوجه فوراً لمقر النادي لمباشرة أول حصة تدريبية له مع الفريق.
وسيعمل مع مانويل المدرب الوطني سمير هلال مدرب الفريق الأولمبي كمساعد، ومدرب الحراس التونسي يوسف الساحلي.
وستتعاقد إدارة النادي مع مدرب اللياقة البدنية التونسي فتحي الذي سبق أن عمل مع الفريق قبل الصعود لمصاف أندية الدرجة الممتازة أثناء تواجده في الدوري الممتاز، ويتوقع وصوله خلال الأيام القليلة المقبلة، ليكمل الجهاز الفني للفريق.

الوحدات
10/8/2007, 03:18 PM
مشكووووووووووووووووووور
اخي الكرررررررررررررريم

هانى المصرى
10/8/2007, 04:18 PM
تسلم حبيبى بارك الله فيك

تقبل تحياتى اخوك

هانى المصرى

عادل علاء
10/8/2007, 06:05 PM
http://abeermahmoud2006.jeeran.com/572-Thansk.gif