المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قبل موقعة غينيا أشبال الأطلس يتعادلون سلبا مع مالي


الوحدات
10/8/2007, 09:08 AM
أسبوعان قبل الرحلة الهامة لأشبال الأطلس إلى غينيا لمواجهة المنتخب الأولمبي الغيني برسم الجولة الثانية من إقصائيات الألعاب الأولمبية بيكين 2008، أجرى المنتخب الأولمبي المغربي اليوم مباراة ودية إعدادية ضد نظيره المالي انتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله.

المباراة التي شارك فيها الاولمبي المغربي بالعناصر المحلية فقط لارتباط اغلب المحترفين المغاربة بفرقهم سواء في إطار الإعداد للموسم الرياضي القادم أو في إطار الدوريات الأوروبية، المباراة عموما لم ترقى لمستوى كبير حيث كان المستوى أقل من المتوسط من الجانبين و كانت أبرز الفرص للأولمبي المالي لكن براعة الحارس البورقادي و رعونة المهاجمين الماليين ضيعت عليهم فرصة التقدم.

بعد هده المباراة ينتظر أن يتم الإعلان عن اللائحة المسافرة لغينيا و التي من المنتظر أن يغلب عليها اللاعبون المغاربة المحترفون في الخارج.

مباراة المغرب و غينيا و التي تكتسي أهمية بالغة للطرفين خصوصا المنتخب الغيني الذي ينظر للمباراة كفرصة أخيرة و حقيقية للعودة للمنافسة على البطاقة المؤهلة لبيكين و يحتل المنتخب الأولمبي المغربي الرتبة الثانية في المجموعة بفارق الأهداف عن الكاميرون التي سحقت غينيا في الجولة الأولى بستة أهداف لهدف واحد فيما اكتفى الأولمبي المغربي بفوز صعب على بوتسوانا بهدف يتيم، مباراة المغرب و غينيا ينتظر أن تجري يوم الأربعاء 22 غشت القادم.

كمال السيد
10/8/2007, 12:33 PM
مشكورررررررررررررررررر

عادل علاء
10/8/2007, 05:56 PM
http://abeermahmoud2006.jeeran.com/572-Thansk.gif