المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فلاتة وعسيري يدعمان الكتيبة الاتحادية قبل ديربي الغربية


ميدو الشورة
22/1/2014, 09:21 PM
اكتملت صفوف الفريق الأول بنادي الاتحاد في تدريبات الأربعاء استعداداً لملاقاة الأهلي ضمن الجولة التاسعة عشر من منافسات دوري جميل.

وشهدت التدريبات حضوراً إدارياً وشرفياً مكثفاً حيث وجه رئيس هيئة أعضاء الشرف رأفت التركي الذي زار النادي مساء الأربعاء والتقى برئيس النادي الدعوة لكافة الشرفيين للوقوف خلف الرئيس الجديد ودعم اللاعبين والنادي سواء مادياً او معنوياً لتجاوز الأزمة الصعبة التي يعيشها النادي هذه الفترة ومن أجل تحفيز ودعم النمور قبل مواجهة الديربي المرتقبة.

وشارك في التدريبات جميع اللاعبين باستثناء اللاعبين المصابين أسامة المولد وأحمد الفريدي اللذان يواصلان برنامجهم العلاجي حيث توجه اللاعب أسامة المولد لألمانيا في رحلة قصيرة للكشف على موضع إصابته التي يشوبها الغموض كونها لم تشهد تحسن ملحوظاً وسوف يقرر على ضوءه ما سوف يقوم بعمله في المرحلة المقبلة فيما يواصل الفريدي برنامجه العلاجي في مدينة مرسيليا الفرنسية ومن المنتظر عودته خلال الأسبوع المقبل.

وشهدت التدريبات عودة اللاعبين أحمد عسيري ومختار فلاته بعد زوال العارض الصحي الذي منعه من المشاركة مؤخراً ويسعى المدير الفني بالفريق الأول الأرجوياني فريزيري من أجل وضع التكتيك المناسب الذي سوف يخوض به لقاء الديربي الجمعة وتم إغلاق التدريبات أمام الجماهير ووسائل الإعلام وفيما تم السماح للمصورين بتصوير الربع ساعة الأولى من التدريبات.

وفي سياق متصل اأقى الأخصائي النفسي بنادي الاتحاد الدكتور ابراهيم الصيني محاضرة للاعبين في مقر النادي وذلك في إطار البرنامج الموضوع للاعبين تحضيراً للقاء الديربي أمام الأهلي.

من جهة أخرى تذمر مدرب الحراس بالفريق الاول الأسباني جوانما كروز من مقر سكنه في أحد الفنادق بمدينة جدة وذلك بسبب الإزعاج الذي يشهده الفندق هذه الأيام ومن خلال أعمال المقاولات التي تشهدها المنطقة المحيطه به، مشيراً إلى أنه خاطب إدارة النادي لأكثر من مرة من أجل تغيير مقر سكنه ولكن تم تجاهل طلبه، مشدداً بأنه قد يظطر لمغادرة النادي في حالة عدم تلبية رغبته سريعاً مبيناً بأنه مدرب محترف لا يرضى بمثل هذا النوع من التعامل ويجب ان يتوفر له فندق مريح لكي يستطيع العمل باحترافية كاملة.