المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاتسيو يفلت من الخسارة من طرابزون


ميدو الشورة
24/10/2013, 09:27 PM
افلت لاتسيو الايطالي وصيف 1998 والذي يشارك في المسابقة بعد تتويجه بلقب الكأس المحلية، من الخسارة امام مضيفه طرابزون سبور التركي وانتزع تعادلا ثمينا ابقاه شريكا لمضيفه في صدارة المجموعة العاشرة برصيد 4 نقاط لكل منهما.



وتقدم الفريق التركي بهدفين ليوسف اردوغان (12) والبولندي ادريان مييرزييفسكي (22)، وقلص لاتسيو الفارق عبر النيجيري اوجينيي اونازي (29)، وسجل البرازيلي باولو هنريكه الهدف الثالث لاصحاب الارض في الدقيقة 35، قبل ان ينتفض الايطاليون في الدقائق الاخيرة ويسجلون هدفين في دقيقتين بواسطة سيرجيو فلوكاري (84 و85).



وفي المجموعة ذاتها، عاد ابولون ليماسول القبرصي بفوز ثمين من ارض مضيفه ليجيا وارسو بهدف وحيد سجله الارجنتيني جاستون سانجوي في الدقيقة 56 علما بان اللاعب اهدر ركلة جزاء في الدقيقة 24.



وفي المجموعة التاسعة، تعادل ليون الفرنسي الذي خرج من الدور الفاصل لمسابقة دوري ابطال اوروبا على يد ريال سوسييداد الاسباني، مع ضيفه فيتوريا جيمارايش البرتغالي بهدف لماكسيم جونالونس (53) مقابل هدف لمصطفى مازو من النيجر (39)، ورييكا الكرواتي مع ضيفه ريال بيتيس الاسباني بهدف لليون بينكو (10) مقابل هدف للكونجولي سيدريك جيرار (14).



وفي المجموعة الثانية عشرة، تعادل الكمار الهولندي مع باوك سالونيكي اليوناني 1-1 وعززا موقعهما في الصدارة برصيد 4 نقاط لكل منهما.



وسجل جيفري جوفلوف (82) هدف الكمار، وديميتريس سالبيجيديس (90) هدف باوك سالونيك.



وفي المجموعة ذاتها، تعادل الجريحان شاختار كاراجاندي الكازخستاني مع ماكابي حيفا الاسرائيلي بهدفين لاندري فينونتشنكو (40) ويفجيني تاراسوف (45) مقابل هدفين لهين إيرزا (54) والون تورجيمان (79).