المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأردنيون يترقبون أهم مواجهة كروية في تاريخهم


ميدو الشورة
23/10/2013, 08:44 PM
يترقب الأردنيون موعد مواجهة الذهاب مع منتخب أورجواي على أحر من الجمر وبخاصة أنها المواجهة التي تعد الأهم في تاريخ الكرة الأردنية.
ويقابل النشامي في هذه المقابلة، منتخباً عالمياً عريقاً له من الإنجازات الكثير ويضم في جعبته كوكبة من النجوم البارزين أمثال سواريز وكافاني حيث سيحظى هؤلاء ورفاقهم بإهتمام اعلامي وجماهيري كبير في أول زيارة لهم للأردن.
وبدأ الإتحاد الأردني لكرة القدم من الآن تحضيراته على قدم وساق للإعداد لكافة الترتيبات اللازمة لإستضافة منتخب الأوروجواي يوم "13" نوفمبر على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة حيث ينتظر أن تحظى المباراة بحضور جماهيري هو الأكبر في تاريخ الكرة الأردنية.
وستتوجه بعثة منتخب الأردن في اليوم التالي من موعد مباراة الذهاب مباشرة إلى الأورجواي في طائرة خاصة تهدف لتوفير كل سبل الراحة أمام اللاعبين قبل مواجهة الرد التي ستقام بعد أسبوع واحد فقط من موعد مواجهة الذهاب وتحديدا يوم "20" نوفمبر المقبل.
وتشتمل رحلة اعداد منتخب الأردن على معسكر في قطر سيتخلله مواجهة منتخبي نيجيريا وغانا حيث يتمنى حسام حسن المدير الفني للنشامى اكتساب الفائدة الفنية المطلوبة من هذين الإحتكاكين وبما يعود ايجابا على الأداء العام لمنتخب الأردن.
ولم يلتق المنتخبان سوية قط على صعيد الفريق الأول، لكنهما التقيا عام "2007" في مباراة جمعت منتخب الأردن مع منتخب الأوروجواي في كأس العالم للشباب التي أقيمت في كندا ويومها خسر الأردن بهدف وحيد سجله كافاني بالدقيقة "40"، وهذه النتيجة يفترض أن تشكل حافزا وأملا للنشامى في امكانية اجتياز الأوروجواي وبخاصة أن خسارة المنتخب الأردني الشاب أمامه كانت صعبة ومشرفة وبهدف يتيم.