المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عمرو الحلواني يفكر في العودة للعب في الدوري المصري


عادل علاء
6/8/2007, 02:19 PM
عمرو الحلواني يفكر في العودة للعب في الدوري المصري

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/32800.jpg

قرر اللاعب المصري عمرو الحلواني لاعب أبولون كالاماريا اليوناني الرحيل عن صفوف الفريق اليوناني والعودة للعب في الدوري المصري في حال اذا ما تلقى عرضا مناسبا من أحد الفرق المصرية.

وقال اليوناني زاباتيناس وكيل أعمال الحلواني في تصريحات عبر الهاتف من اليونان : "الحلواني يريد الرحيل عن كالاماريا في أقرب فرصة ، فبعد رحيل جميع أصدقائه أمير عزمي وشيكابالا وأخيرا أحمد مجدي أصبح هو اللاعب المصري الوحيد الذي يلعب في الدوري اليوناني ، وبات يشعر ببعض الغربة في اليونان".

وأضاف زاباتيناس : "من أهم الأسباب التي أدت إلى تفكير الحلواني للعودة للعب في مصر مجددا هو عدم انتهائه من أداء الخدمة العسكرية ، وهو الأمر الذي سيتسبب له في مشاكل في الفترة المقبلة مثلما حدث من قبل مع شيكابالا وحسني عبد ربه ، وهو نفس السبب الذي أعاد مجدي للعب في الزمالك في الوقت الحالي".

يذكر أن الحلواني يلعب في مركز الجناح المدافع الأيسر ، ولعب في صفوف المنتخب الأوليمبي في تصفيات أوليمبياد بكين وفي دورة الألعاب الأفريقية وظهر بمستوى جيد وسجل هدفا في مرمى جامبيا في تصفيات بكين وهدفا أخر في مرمى الجزائر في دورة الألعاب الأفريقية.

ولعب الحلواني في صفوف ناشئي الأهلي قبل أن يرحل للعب في الدوري اليوناني مه زميله أحمد مجدي بعدما تخطيا السن ولم يتم قيدهما في قائمة الأهلي للفريق الأول.

:mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6

tahawajeh
6/8/2007, 06:46 PM
الف الف شكر

كمال السيد
6/8/2007, 08:57 PM
مشكورررررررررررررررررررررر

الوحدات
8/8/2007, 02:32 PM
مشكووووووووور
يا اخي على الخبر