المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الأردني | الفيصلي يبدأ المشوار بفوز على الحسين اربد


ميدو الشورة
27/9/2013, 11:44 PM
حقق الفيصلي الفوز في ضربة البداية بالنسبة له بالدوري الأردني للمحترفين - المناصير بثلاثية بيضاء سكنت شباك مضيفه الحسين اربد في اللقاء الذي جمهما مساء اليوم الجمعة على استاد الأمير هاشم بمدينة الرمثا لحساب الجولة الثالثة من البطولة حيث كان الاتحاد الأردني أجل لقائي الفيصلي في الأسبوع الأول والثاني من المسابقة أمام فريقي العربي والوحدات نظرًا لإرتباطه بالمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

تأخر أول أهدفا السماوي حتى الدقيقة قبل الأخيرة من عمر الشوط الأول وحمل توقيع المحترف البرازيلي رودريجو، وعند الدقيقة 58 عزز حاتم علي تقدم الضيوف بهدف ثاني، قبل أن يتختتم في الدقيقة 85 حسونة الشيخ ثلاثية الفيصلي".

بهذا الفوز وضع الفيصلي في سلة رصيده أول ثلاث نقاط له هذا الموسم، بينما تجمد رصيد الحسين اربد عند عند ثلاث نقاط جمعها من ثلاث مباريات.

ولحساب ذات الجولة تابع شباب الأردن درب الانتصارات وكان ضحيته هذه المرة بنتيجة "3-1" فريق المنشية في اللقاء احتضنه بساط استاد عمان الدولي.

كان التقدم للمنشية في الدقيقة 25 بتوقيع أحمد أبو كبير، بينما افتتح ثلاثية شباب الأردن في الدقيقة 29 من ركلة جزءا عيسى السباح، ومن ركلة جزاء ثانية في الدقيقة 74 سجل علاء مطالقة، بينما أضاف ثالث الأهداف أحمد العيساوي في الدقيقة 93.

بهذا الفوز وصل شباب الأردن برصيده إلى النقطة 6 متصدرًا مؤقتًا في انتظار ختام مباريات الجولة، فيما تجمد رصيد المنشية عند نقطة واحدة.

وكانت مباريات الجولة الثالثة لدوري المحترفين الأردني - المناصير انطلقت بالأمس بفوز الوحدات على الجزيرة "1-0" وتعادل الصريح والعربي "1-1".

وستختتم غداً السبت لقاءات الجولة الثالثة للمسابقة حيث سيواجه الرمثا مضيفه ذات راس على ملعب الأمير فيصل بالكرك، أما البقعة فيلتقي الشيخ حسين في السادسة مساء على استاد عمان الدولي.