المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وأخيراً منتخب العراق يصل اليوم الى ارض الوطن وكأس اسيا سيطوف جميع محافظات العراق


الوحدات
3/8/2007, 08:38 AM
وأخيراً وبعد ان طال الإنتظار يصل اليوم ابطال اسيا المنتخب العراقي الى ارض الوطن قادمين من العاصمة الأردنية عمان .

ويبدو ان بغداد سوف لن تنام اليوم بعد ان طال انتظار الكأس الغالية التي ستصل اليوم الى اخر محطاتها في بغداد الحبيبة لتبقى فيها لأربع سنوات كاملة حتى عام 2011 موعد انطلاق بطولة الأمم الآسيوية المقبلة في قطر .

هذا وسيصل اعضاء المنتخب العراقي بكامل نجومه ولاعبيه اليوم الى بغداد على متن طائرة خاصة (vip) تابعة لشركة الخطوط الجوية العراقية وينتظر لاعبي العراق استقبال رسمي على ارفع المستويات متمثل برئاسة الوزراء والجمهورية اضافة الى العديد من الشخصيات السياسية في العراق , هذا وتستعد الأجهزة الأمنية العراقية لتنفيذ خطة امنية لغرض تأمين استقبال المنتخب العراقي وتأمين الإحتفال الكبير الذي سيقام على شرف الفريق من قبل رئاسة الوزراء .

هذا وقد قرر الإتحاد العراقي لكرة القدم ان يطوف الكأس جميع محافظات العراق ليبقى لمدة يومين كاملين في كل محافظة عراقية من الشمال الى جنوب في مباني الإتحادات الفرعية لإتحاد الكرة العراقي في محافظات العراق .

وقد صرح افضل لاعب في اسيا وكابتن المنتخب العراقي يونس محمود اليوم لقناة العراقية الرياضية بأنه مستعد للذهاب الى اي مدينة عراقية ومستعد لرفع الكأس في ملعب الشعب الدولي في قلب العاصمة العراقية بغداد حتى وان كلفه ذلك حياته التي قال بأنها فداء لشعب العراق .

يذكر ان المنتخب العراقي سيعود الى العراق قادماً من دبي وعمان بعد ان تلقى دعوة كريمة من سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوب لتكريم المنتخب الفائز بكأس اسيا وكذلك بعد ان اقيم احتفال خاص على شرف المنتخب في العاصمة الأردنية عمان أحياه عمالقة الفن العراقي وعلى رأسهم الفنان الكبير كاظم الساهر .

كمال السيد
3/8/2007, 10:02 AM
الف الف مليون شكر

عادل علاء
3/8/2007, 02:06 PM
http://www.alwaha.com/img/data/media/19/taif-t-2-1.gif