المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كونستانت: علينا إعادة نابولي إلى كوكب الأرض


ميدو الشورة
20/9/2013, 03:59 PM
أبدى الغيني كيفين كونستانت ظهير أيسر فريق إيه سي ميلان الإيطالي حماسه الشديد للعب مباراة فرريقه المقبلة أمام فريق نابولي ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي بعد غد الأحد.



الميلان يملك في رصيده أربع نقاط ، بينما نابولي يحتل القمة بتسع نقاط كاملة ، وذلك قبل أن يخوض الطرفين غمار المنافسات الأوروبية عندما استضاف الميلان فريق سيلتيك الأسكتلندي وفاز عليه بهدفين نظيفين ، بينما استضاف نابولي فريق بروسيا دورتموند وصيف النسخة الماضية من البطولة في إيطاليا وتغلب عليه بهدفين لهدف.



بهذه النتيجة ، يكون نابولي قد تمكن من الفوز في جميع المباريات التي خاضها الموسم الحالي ، وهو ما قال عنه كونستانت أنه يأمل في إنهاء هذا التألق ، والعمل على هزيمة متصدر الدوري في المباراة المقبلة.



وقال كيفين: "لقد بدأ نابولي الدوري بشكل رائع ، قبل أن يكمل التألق أمام بروسيا في دوري الأبطال ويتغلب عليه ، لكننا سنحاول أن نظهر لهم أننا الطرف الأفضل كما كنا دائماً ، علينا أن نوقظهم من أحلامهم ونعيدهم إلى كوكب الأرض مرة أخرى".



وأضاف اللاعب ذو الـ26 عاماً في تصريحات لقناة ناديه الرسمية: "علينا أن نعمل بشكل أكثر جدية في اليومين المقبلين ، وعلنا أن نكون جاهزين تماماً قبل المباراة ، علينا أن نعطي كل ما نملكه حتى لا تعطي فرصة للطرف الأخر في السيطرة على المباراة".