المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوارديولا للاعبي البايرن: أنتم أفضل من برشلونة في بعض الجوانب


ميدو الشورة
15/8/2013, 06:38 PM
أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، للاعبي فريقه أنهم يتفوقون على برشلونة في بعض الجوانب من بينها الذكاء الكروي، وفقا لما كشفته صحيفة "سبورت بيلد" المحلية.
وأوضحت الصحيفة أن جوارديولا أشاد بلاعبيه بعد المباراة الودية التي خاضها الفريق البافاري في 24 يوليو الماضي أمام برشلونة وانتهت بفوزه بهدفين دون رد، معتبرا أنهم كانوا أفضل من برشلونة ليس فقط من ناحية تسجيل الأهداف ولكن أيضا في الاستحواذ على الكرة.
وأشار جوارديولا حينها إلى أن البايرن لم يتفوق على البرسا في نسبة الاستحواذ بملعبه منذ خمسة أعوام وهذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها هذا الأمر، مبرزا أهمية هذا الفوز الكبير.
ومن جانبها ذكرت صحيفة (ماركا) الإسبانية أن جوارديولا نسي أن برشلونة خاض هذا اللقاء الودي بدون لاعبيه الدوليين الذين كانوا في عطلة بعد مشاركتهم مع منتخب إسبانيا في بطولة كأس القارات بالبرازيل، والتي خسر فيها الماتادور في النهائي أمام منتخب السامبا.
ومن المعروف أن جوارديولا تولى تدريب بايرن ميونخ هذا الصيف بعد عام من الراحة، أعقب تدريبه برشلونة على مدار أربعة مواسم حقق الفريق خلالها لقب الدوري المحلي ثلاث مرات، ولقب دوري أبطال أوروبا مرتين.