المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روبن: توقعاتي للبايرن تحت قيادة جوارديولا جيدة للغاية


ميدو الشورة
9/8/2013, 07:20 PM
قال لاعب بايرن ميونخ الألماني، الهولندي أريين روبن اليوم أن توقعاته بخصوص مستقبل فريقه تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا مدرب البرسا السابق "جيدة للغاية".
واعترف روبن في حوار مع موقع (بي وين) للمراهنات أن وصول جوارديولا لتدريب الفريق يعتبر بمثابة "بداية جديدة" بالنسبة له، معربا عن رغبته في تحسين مستواه عن الموسم الماضي.
وصرح اللاعب "أعتقد أنها بداية جديدة بالنسبة لي مع مدرب جديد، توقعاتي جيدة للغاية، لقد قلت هذا أكثر من مرة وسأكرر نفس الأمر.. ما زال أمامي المزيد الممكن تحسينه وأتمنى أن يكون هذا موسما ناجحا بالنسبة لي".
وأكد روبن أن بايرن هذا الموسم لديه "فريق ممتاز سيسعى لتحقيق نفس انجازات الموسم الماضي"، البوندزليجا وكأس ألمانيا ودوري الأبطال ".
وأكمل "أعتقد أن أهم شيء هو أن كل اللاعبين المخضرمين باستثناء ماريو جوميز لا يزالوا في الفريق، بخلاف تعزيز فريقنا بثلاثة لاعبين كبار، علينا أن نواصل نفس مسيرة الموسم الماضي".
وبخصوص الموسم الجديد أضاف "أعتقد أن البوندزليجا هذا الموسم ستكون مختلفة تماما، الخصوم حسنوا كثيرا من أنفسهم وسيوجد لعب مختلف عن الأعوام السابقة".
وعن توقعاته حول المنافسة مع بروسيا دورتموند وصيف الدوري الألماني ودوري الأبطال قال "أعتقد أنه سيظل في القمة الموسم الجديد وسيكون تقريبا أكبر منافسينا، سيكون تحديا كبيرا بالنسبة لنا".