المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأمير نواف بن فيصل يبدي رضاه عن مستوى اللاعبين السعوديين خلال كأس اسيا 2007


كمال السيد
30/7/2007, 04:02 PM
أبدى الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب السعودية نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس بعثة المنتخب السعودي المشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا 2007م رضاه على ما قدمه لاعبوا المنتخب السعودي من جهود أثناء مباريات البطولة.

وقال الأمير نواف في تصريح صحفي عقب المباراة النهائية أمام المنتخب العراقي التي انتهت لصالح الأخير بهدف مقابل لاشيء أمس الأحد توج على اثرها باللقب الآسيوي للمرة الأولى في تاريخه "أنه ولله الحمد فالجميع شاهد الأداء الرجولي للاعبي المنتخب السعودي الذي أهلهم للعب المباراة النهائية على الكأس وقدموا أداء بطوليا في الخمس مباريات الأولى سواء في الدور التمهيدي أو دور الثمانية أو دور الأربعة، ولم يخسروا إلا مباراة واحده من أصل ست مباريات لعبوها في هذه البطولة".

مشيراً "إلى أن أداء المنتخب في المباراة النهائية لم يكن مقنعا بنفس الصورة التي ظهروا بها في مبارياتهم السابقة حتى لو ظفروا بالكأس فإن الأداء في المباراة النهائية لم يكن مقنعا".

وأضاف رئيس البعثة السعودية من مقر إقامته بجاكرتا "أنه وبرغم خسارتنا لكأس البطولة إلا أننا كسبنا فريقا جيدا للمستقبل وسنعمل بمشيئة الله تعالى على المحافظة عليه، وكان بودنا أن نفرح الجميع في المملكة العربية السعودية بكأس البطولة لكن هذا هو حال كرة القدم وتلك إرادة الله سبحانه وتعالى ونهنئ الإخوة الأشقاء بالعراق على الفوز بالكأس".

عادل علاء
30/7/2007, 11:01 PM
http://www.alwaha.com/img/data/media/19/taif-t-2-1.gif