المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحمد حسن: سوبر بلجيكا أفضل بداية.. وأول هدية للجمهور المصري


عادل علاء
30/7/2007, 11:11 AM
أحمد حسن: سوبر بلجيكا أفضل بداية.. وأول هدية للجمهور المصري

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/34892.jpg

أعرب لاعب الوسط المصري أحمد حسن نجم نادي أندرلخت البلجيكي عن سعادته البالغة بالفوز بكأس السوبر مع ناديه على حساب غريمه اللدود كلوب بروج، مؤكدا أنه لم يكن يتمنى بداية أفضل من هذه للموسم الجديد مع فريقه.

وقال حسن في تصريحات خاصة إنه خاض المباراة بكل حماس وكأنه في العشرين من عمره، حتى يقود فريقه للفوز في مباراة السوبر ودربي بلجيكا في نفس الوقت، معربا عن رضاه عن مجمل أدائه طوال شوطي المباراة.

وأضاف: "كان هناك تخوف بين اللاعبين قبل المباراة، لكن بمجرد أن نزلنا إلى أرض الملعب تغير كل شيء واستطعنا التقدم بعد أربع دقائق، وهو ما أعطانا زمام المباراة حتى صافرة النهاية".

وكان قائد المنتخب المصري قد ساعد فريقه على الاحتفاظ باللقب للموسم الثاني على التوالي بالفوز على بروج بثلاثة أهداف لهدف، أحرز منها هو الهدف الثالث بمجهود فردي متميز.

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/32270.jpg

النجم المصري تابع قائلا: "المباراة في الشوط الثاني كانت صعبة للغاية، خاصة بعدما أحرز بروج هدفه، وخشينا على المباراة بعدما ضاعت منا أكثر من فرصة، ولم نتنفس الصعداء إلا بعد الهدف الثالث قبل دقيقتين من الوقت الأصلي".
وفي ختام تصريحاته، أهدى "الصقر المصري" الفوز والكأس إلى جمهور الكرة المصرية، مؤكدا أنه كان الدافع الرئيسي وراء تألقه في المباراة، حتى يكون "خير سفير لهم في أوروبا"، حسبما قال.

:mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6

كمال السيد
31/7/2007, 10:13 PM
بارك الله فيك والى المزيد