المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأمير نواف بن فيصل: أثبتنا أننا الأفضل في آسيا والكأس الآسيوية ليست ببعيدة عن أبطالنا


الوحدات
29/7/2007, 10:40 AM
أكد الأمير نواف بن فيصل رئيس البعثة السعودية المشاركة في كأس آسيا 2007 نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن ارتياحه وثقته باللاعبين بناء على ما شاهده أمس السبت من أداء ممتاز لهم اثناء التدريب والروح التي وجدها عندما تحدث معهم.

وقال الأمير نواف "الحمد لله وجدت رجالا كما عهدناهم، وبغض النظر عن نتيجة مباراة اليوم فهي مباراة تجمع بين أشقاء فمن يوفق فيها فسنقول له مبروك وكلانا يمثل الآخر".

ورأى رئيس البعثة السعودية ان مباراة نهائي البطولة دائما تختلف عن غيرها لأن لها حساباتها وطريقتها وظروفها، وجدد تأكيده على ان المهم هو أننا كسبنا في هذه البطولة منتخبا شابا سيخدم بلاده في المستقبل ويملثها في المحافل الدولية القادمة بشكل مشرف إن شاء الله.

وقال "قلتها وأكررها، نحن حققنا بطولة بارتفاع المستوى من مباراة إلى أخرى حتى فزنا على منتخب اليابان وبلغنا النهائي، فمنتخب اليابان كان الأقوى في آسيا في الفترات الماضية لكن المنتخب السعودي -بحمد الله- أثبت أنه الأفضل ونحن الآن نملك التفوق على أبطال آسيا، وإن شاء الله نظفر بالكأس غدا ولا يوجد شيئ بعيد عن أبطالنا بعون الله".

وكان الأمير نواف بن فيصل قد حضر تدريب المنتخب السعودي الأخير على ملعب جالورا بونج كارنو في العاصمة الاندونيسية جاكرتا أمس السبت استعداداً للمباراة النهائية أمام المنتخب العراقي الشقيق اليوم الأحد.

كما اجتمع سموه منفردا باللاعبين والجهازين الفني والإداري وبحث معهم استعدادات المنتخب وجاهزية اللاعبين للمباراة النهائية لكأس البطولة الآسيوية.

القناص
29/7/2007, 03:29 PM
http://www.aliraqaljded.com/userimages/365.jpg

عادل علاء
29/7/2007, 06:02 PM
http://www.alwaha.com/img/data/media/19/taif-t-2-1.gif