المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يريد الانتقام من إنبي بعد عشر سنوات لخدمة سموحة


ميدو الشورة
23/5/2013, 11:24 PM
ربما يسعى فريق النادي الأهلي بعد عشر سنوات من الخسارة التاريخية أمام إنبي والتي تحل ذكرى مرور عقد من الزمن عليها الخميس، إلى الثأر بطريقته الخاصة من الفريق البترولي بالتفوق عليه ليبقي فارق النقاط بينه وبين سموحة.
ويلتقي الأهلي مع إنبي في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من عمر مباريات المجموعة الأولى للدوري المصري مساء الجمعة.
ويتصدر الأهلي الذي ضمن بمفرده التأهل للمربع الذهبي لحسم بطل الدوري المصري في العام الحالي عن المجموعة الأولى مجموعته برصيد 30 نقطة من 12 لقاء.
من جانبه يتنافس إنبي مع سموحة على المركز الثاني فيتفوق الفريق البترولي بفارق ثلاث نقاط مع تبقي لقاء له سيلعبه أمام الأهلي.
مرحلة الحسم للدوري
وبعد أن حسم الأهلي تأهله للمربع الذهبي للدوري يتنافس ناديا سموحة وإنبي على أخر البطاقات المؤهلة لمربع الذهبي برفقة الثلاثي الكبير "الأهلي - الزمالك - الإسماعيلي".
ويتبقى لإنبي مباراتين عقب لقاء الأهلي أمام كلاً من: حرس الحدود ثم الجونة أما فريق سموحة فيتبقى له مباراتين أسهل نظرياً ضد كلاً من غزل المحلة ووادي دجلة.
وستكون نتيجة لقاء الأهلي وإنبي مؤثرة بشكل كبير على شكل الصراع الدائر بين الفريق البترولي ونظيره السكندري على أخر بطاقات المربع الذهبي.
ذكرى دوري 2003
بعد مرور عشر سنوات ويوم على خسارة الأهلي للقب الدوري المصري الممتاز بالخسارة 1-0 من إنبي وفوز الزمالك بهدف على الإسماعيلي تتكرر المواجهة بين العملاقين.
والغريب أن الرباعي قد يلتقي معاً مجدداً في المربع الذهبي بعد عشر سنوات من الصراع.
ووقتها تعرض الأهلي للخسارة بهدف سيد عبدالنعيم أمام الفريق البترولي بينما فاز الزمالك على الدراويش بهدف حسام عبدالمنعم ليتوج الأبيض بلقب الدوري العاشر في تاريخه.
بركات يقود الأهلي
من جانبه يتواجد محمد بركات لاعب وسط النادي الأهلي في القائمة التي ستخوض المباراة بعد تصريحاته الأخيرة بشأن تفكيره في الاعتزال نهاية الموسم الحالي.
وسيغيب عن صفوف الفريق الأحمر في المباراة كلاً من: شهاب الدين أحمد ومحمد نجيب وشريف عبد الفضيل وأحمد صديق بسبب الاصابة.
وضم المدرب محمد يوسف في القائمة الحارس محمود أبو السعود وهو الذي صرح مؤخراً بأن الانتقال لصفوف القلعة الحمراء كانت غلطة عمره.
رؤوف يريد الفوز
من جانبه أكد مهاجم فريق إنبي أحمد رؤوف أن فريقه يسعى لتحقيق الفوز على الأهلي من أجل توسيع فارق النقاط مع سموحة."
وسبق وصرح رؤوف : "نريد توسيع النقاط مع سموحة من أجل التأهل للمربع الذهبي."
"الأهلي أهلي وبمعنى آخر فريق كبير وقوي وبالتالي لن تكون مباراة سهلة على الإطلاق."
سموحة يريد تخطى المحلة
من جانبه يلتقي فريق سموحة ثالث ترتيب أندية المجموعة الأولى مع غزل المحلة بينما يلتقي مصر للمقاصة مع تليفونات بني سويف.

حسام مشعل
25/5/2013, 03:30 AM
الف شكر لك اخى