المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سانت ايتيين يضعف آمال التأهل الأوروبي بهزيمته امام لوريان


ميدو الشورة
12/5/2013, 07:29 PM
منيت آمال سانت ايتيين في انهاء الموسم في مركز يؤهله لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم بضربة بعدما خسر 3-1 امام مضيفه لوريان ليبقى بعيدا بأربع نقاط عن أصحاب المراكز الثلاثة الاولى بدوري الدرجة الاولى الفرنسي اليوم الاحد.



وهذه اول هزيمة لسانت ايتيين في الدوري الفرنسي هذا العام وقد تكلفه فقدان فرصة التأهل لدوري ابطال اوروبا الموسم المقبل اذا تغلب اولمبيك ليون صاحب المركز الثالث على باريس سان جيرمان المتصدر في وقت لاحق اليوم.



ويتصدر باريس سان جيرمان الدوري برصيد 74 نقطة متقدما بأربع نقاط على اولمبيك مرسيليا واذا فاز بمباراة اليوم فسوف يتوج بطلا للدوري الفرنسي.



ويأتي سانت ايتيين في المركز السادس وله 59 نقطة متأخرا بأربع نقاط عن ليون وبنقطة واحدة عن ليل صاحب المركز الرابع ونيس الخامس الذي يحل ضيفا على ايفيان فريق الذيل.



وتقدم لوريان بعد ست دقائق من بداية الشوط الثاني بفضل ضربة رأس من كيفن مونيه باكي. وعزز فابيان روبير التقدم في الدقيقة 67 بضربة رأس اخرى .



وقلص سانت ايتيين الفارق بهدف كيرت زوما قبل عشر دقائق من النهاية الا ان لوريان استعاد فارق الهدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع بتسديدة يان جوفري من ركلة حرة من مسافة 25 مترا.