المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريال مدريد يواصل نتائجه السلبية ويتعادل مع بيتيس خسارة مفاجئة لفالنسيا + بقية الليغا


الـقـنـــاص
20/3/2006, 11:29 AM
http://www.aljazeerasport.net/arabic//News/football/images/realmadridd_B.jpg

واصل ريال مدريد الثاني سلسلة نتائجه السيئة وسقط في فخ التعادل أمام ضيفه ريال بيتيس في إطار المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

بدأت المباراة سريعة ولاحت أمام بيتيس فرصة ذهبية لافتتاح التسجيل عندما استغل روبرت خطأ من دفاع ريال مدريد وحارس المرمى إلا أنه سدد الكرة خارج المرمى.

حاول ريال مدريد فرض أسلوبه منذ البداية, إلا أن ما عابه هو عدم ترابط خطوطه وتركزت هجماته في الناحية اليمنى, وكاد يفتتح التسجيل في الدقيقة 22 عندما ارتدت كرة البرازيلي سيسينيو العرضية من القائم, أتبعها الفرنسي زيدان بتسديدة قوية من مشارف منطقة الجزاء لامست القائم الأيمن.

ورد بيتيس بهجمة مرتدة سريعة عبر خواكيم أنهاها بتسديدة قوية لم تعرف طريقها إلى الشباك في الدقيقة 29, علما أن الهجمات المرتدة هي أكثر ما اعتمد عليه الفريق الأندلسي في المباراة, ولكن الفردية كانت صفتها الغالبة وهو ما أفقدها كثيرا من خطورتها.

ثم سدد أرزو من مسافة بعيدة إلا أن كرته أنقذها حارس ريال مدريد كاسياس, قابلها روبينيو بتسديدة زاحفة اصطدت من القائم إلا ان الحكم سبقه معلنا تسلل المهاجم البرازيلي في الدقيقة 42.

كما عاد سيسينيو وتوغل من الناحية اليمنى وأرسل كرة عرضية إلى كاسانو الذي سدد برعونة في الدقيقة 45.

وضغط ريال مدريد في مستهل الشوط الثاني, ودفع المدرب لوبيز كارو برونالدو مكان راؤول غونزاليس في محاولة لتفعيل خط الهجوم, علما أن المدرب كان قد أبقى الإنكليزي بيكهام والدنماركي غرافيسين والبرازيلي بابتيستا على مقاعد الإحتياط.

وتوغل روبينيو في الدقيقة 65 مراوغا أكثر من مدافع وهيأ الكرة لسيسينيو الذي سدد كرة أبعدها سيزار براتس حارس بيتيس, ورد بيتيس بكرة رأسية لروبرت علت مرمى الحارس كاسياس في الدقيقة 66.

في المقابل كاد رونالدو أن يخطف هدفا من كرة رأسية إثر كرة عرضية من سيسينيو في الدقيقة 70 إلا أن الحارس براتس أنقذها على دفعتين.

واستمر سيناريو المباراة على حاله, ضغط هجومي لريال مدريد تقابله هجمات مرتدة سريعة لريال بيتيس حتى نهاية المباراة.

وبهذه النتيجة يكون الفارق اتسع إلى 11 نقطة بين ريال مدريد وبرشلونة المتصدر.

خسارة مفاجئة لفالنسيا
وفي مباراة ثانية استطاع راسينغ سانتاندير الحصول على ثلاث نقاط مهمة في صراعه للبقاء بعيداً عن منطقة الهبوط، وذلك بإلحاقه هزيمة مفاجئة بضيفه فالنسيا بنتيجة 2-1.

شهد الشوط الأول سيطرة نسبية لأصحاب الأرض وأستطاع المدافع الشاب داميا المعار من برشلونة إحراز هدف سانتاندير الأول بمهارة رائعة في الدقيقة 16 بعد خطأ من المدافع الإسباني الدولي كارلوس مارشينا، وكثف الضيوف محاولاتهم لإحراز التعادل ولكنهم لم يستطيعوا تشكيل تهديد حقيقي على مرمى أصحاب الأرض لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-0.

وبادر فالنسيا بالضغط مع بداية الشوط الثاني وكاد النجم الأرجنتيني بابلو أيمار الذي حل بديلاً لروجييرو أن يحرز هدف التعادل في الدقيقة 54 عندما سدد كرة جميلة بيسراه مرت بجوار القائم، وأستمر ضغط الضيوف حتى فاجأ المدافع الأيسر أيوزي الجميع بإحرازه الهدف الثاني لسانتاندير من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 67.

وقلص فالنسيا النتيجة في الدقيقة 75 عن طريق هدافه دافيد فيا من ضربة جزاء، ثم واصل ضغطه في الربع ساعة الأخيرة من المباراة ولكن دفاع سانتاندير استطاع الصمود ليفوز باللقاء بنتيجة 2-1، ويحصل بذلك على أول ثلاث نقاط على ملعبه منذ 15 يناير 2006.

وفي بقية المباريات حقق أوساسونا فوزاً كبيراً على مضيفه إسبانيول بنتيجة 4-2، وتعادل قادش مع ألافيس سلبياً، كما تعادل أشبيلية مع مايوركا بهدف لمثله.

المصدر : الجزيرة الرياضية

الـقــنـــاص

الفوهرر
20/3/2006, 04:53 PM
الحمد لله

كلها تصب في مصلحة البرشا

الان الفارق 11 نقطة عن الثاني ( ريال مديريد )



الف شكر حبيبي

الـقـنـــاص
24/3/2006, 03:16 PM
يسلمو حبيب قلبي على التثبيت

وأدري ليش مثبت علشان تبيني أقولك ( ياليل ماطولك )

ههـ

تحياتي لكـ

يالفوهرر

الفوهرر
25/3/2006, 04:44 AM
هههههههههههههههه


كافي ان الخبر منك حبيبي