المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميلان يقسو على أودينيزي في أوديني بالأربعة


الفوهرر
20/3/2006, 04:38 AM
http://www.kooora.com/images/Calcio/shivagila.jpg

حينما كانت جماهير أودينيزي في أوديني تحتفل بكابتن الفريق اليوم ديسانتيس حارس الفريق بلعبه للمباراة 150 في تاريخه مع أودينيزي كان ميلان يجهز لديسانتيس مفاجأة قاسية جداً .. حيث مزقوا شيفا وجيلا وسيدورف شباكه برباعية جميلة جداً .. كان شيفا بدأ بها في الشوط الأول مستغلاً خطأ فادح من الحارس نفسه .. ولانلومه كل اللوم لأن أرضيه الميدان كانت سيئة جداً وجعلت ديسانتيس يخطيء التقدير للكرة ويستغلها شيفا ويحرز الهدف الأول في الدقيقة 42 من الشوط الأول الذي شهد تفوق نسبي للأودينيزي .. في ظل تماسك الميلان .. وإحترامه جداً لتاريخ أودينيزي رغم أنه يعاني هذا الموسم .. وأنتهى الشوط الأول بهدف شيفا الوحيد (1-0) وفي الشوط الثاني كان الميلان غير فيه .. فشكل كرة جميلة جداً كلٍ من كاكا وشيفا وجيلا وسيدورف وفوجيل حيث سجل جيلاردينو هدف ميلان الثاني في الدقيقة 61 بعد تمريره من المتألق كوستاكورتا مدافع ميلان المخضرم وقائد الميلان في لقاء اليوم .. أستقبل الكرة جيلا بإحترافية رائعة وأودعها على يسار ديسانتيس مقدماً له الهدية الثانية في إحتفاليته بمبارة اليوم .. هذه الإحتفالية .. شارك بها مجدداً شيفا بتسجيله الهدف الثالث بعد فاصل مهاري وفني من جيلا وشيفا بلعبات ( ون - تو ) أصيب بها جيلا وسجل بها شيفا .. الهدف الثالث في الدقيقة 64 وكانت إصابة جيلا خفيفة .. وللعلم هدف شيفا كان على يسار الحارس .. الذي سجل مثله كلارنس سيدروف على يسار الحارس الهدف الرابع لميلان مختتماً مهرجان أهداف ميلان لمباراة اليوم التي منها نصر لميلان وهدية لديسانتيس .. الهدف جاء في الدقيقة 69 .. ويبقي ميلان فارق العشر نقاط قائم بينه وبين اليوفي ..

ويسجل ميلان بهذا الفوز أرقام جميلة لهذا الموسم حيث مجموع لقاء ميلان وأودينيزي لهذا الموسم هي 9 أهداف .. خمسة أهداف كانت في السان سيرو في الدور الأول وأربعة أهداف كانت في لقاء اليوم .. وكذلك يسجل ميلان أن لشيفا 18 هدف .. وجيلا 16 هدف وهو معدل جميل ورائع لثنائي هجوم ميلان .. وكذلك يسجل ميلان اعلى معدل تهديفي ب 67 هدف .. أي بفارق 7 اهداف عن المتصدر اليوفي .

ميلان بحاجة لهذه القوة الهجومية .. في الأسبوع المقبل أمام الفيولا في سان سيرو .. وكذلك أمام أولمبيك ليون في الأربعاء بعد المقبل .

الـقـنـــاص
20/3/2006, 11:20 AM
يسلمو يالغالي على الخبر

الـقــنـــاص

الفوهرر
25/3/2006, 04:27 AM
حياك الله حبيبي