المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روبين: إصابة كروس جيدة بالنسبة لي


ميدو الشورة
3/4/2013, 09:21 PM
يأمل الجناح الهولندي أريين روبين لاعب بايرن ميونيخ الألماني انتهاز فرصة إصابة زميله توني كروس ليأخذ فرصة في المشاركة في المباريات بشكل أساسي أكثر من السابق.



روبين شارك خلال الشوط الأول من مباراة فريقه أمام يوفينتوس الإيطالي في ذهاب دور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوزهم بهدفين ، وذلك بديلا للألماني الذي تعرض لإصابة في العضلة الخلفية.



الجناح الهولندي يعاني في الفترة الأخيرة من جلوسه على مقاعد البدلاء نظراً لمشاكله الكثيرة مع الألماني يوب هاينكس المدير الفني للبافاري ، لذلك يأمل روبين في استغلال غياب صاحب الثلاثة أهداف في بطولة العام الحالي.



وقال روبين : "الإصابة لا تبدو جيدة للغاية بالنسبة لتوني كروس ، لكن الأمر أفضل كثيراً بالنسبة لي ، هذه الأمور تحدث في كرة القدم ، وعلي استغلال ما حدث".



وأضاف لاعب ريال مدريد السابق ذو الـ29 عاماً: "لقد كنت مريضاً ، لذلك بدأت على مقاعد البدلاء ، لكني شاركت قبلها في المباراة التاريخية أمام هامبورج والتي انتهت بتسعة أهداف ، لقد قدمت مستوى جيد أردت فقط أن أحصل على الفرصة لأواصل تقديم نفس المستوى".



وأضاف أريين: "عدم اشتراكي كان وجهة نظر المدير الفني ولا أستطيع أن أعقب على ذلك ، لكن الأمور في النهاية انتهت أيضاً بمشاركتي ، لذلك أنا في منتهى السعادة ، خاصة بعد فوزنا على فريق كبير مثل يوفينتوس".