المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سنودجراس لن يعامل "بيل" معاملة خاصة في ديربي بريطانيا


ميدو الشورة
21/3/2013, 04:45 PM
يسعى الدولي الاسكتلندي "روبرت سنودجراس"، جناح نادي نوريتش سيتي، للتعامل مع كل لاعبي منتخب ويلز سواسية دون تفرقة في مباراة يوم غد الجمعة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠١٤، فلن يخشى مواجهة جاريث بيل أكثر أو أقل من أي لاعب أخر في منتخب التنين البريطاني.

وأكد سنودجراس بأنه ليس قلقاً البتة من مواجهة جاريث بيل في الديربي البريطاني المرتقب حيث ستتجه كل الأنظار نحو النفاثة بعد تألقه الملحوظ رفقة ناديه "توتنهام هوتسبير".

وقال اللاعب صاحب الـ٢٥ عاماً في مؤتمر صحفي عقد للتحدث عن المباراة "أنا ذاهب نحو تشكيل خطورة وقلق لدفاع ويلز للتأثير على المباراة قدر الإمكان، ولست قلقاً من جاريث بيل، ومهما كانت الطريقة التي سيحددها المدير الفني لاسكتلندا فلن تكون لمحاولة ايقاف جاريث بيل أكثر من محاولة الفوز بالمباراة التي ستقام على ملعبنا، وسوف يكون هناك حشد كبير في هامبدن بارك وليست هناك أجواء أفضل من ذلك. ونأمل في استغلالها لصالحنا".
واكمل حديثه "جاريث بيل من اللاعبين العظماء هذا الموسم وقد استطاع قيادة فريقه للمراكز الأربعة الأولى في البريميرليج. إنه لا يصدق مع توتنهام، وقد لعبت ضده ثلاث مرات هذا الموسم واستطع نوريتش هزيمة توتنهام".

وعن المنافسة على المكان الأساسي في تشكيلة اسكتلندا اختتم قائلاً "أود الحصول اللعب بشكل منتظم. وهناك عدد كبير من اللاعبين الاسكتلنديين نريدهم أن يبذلوا قصارى جهدهم مع أنديتهم ليكونوا في مستوى ثابت كل أسبوع حتى يتمكن المدرب من مشاهدتهم ومعرفة ما إذا كانوا سيخدمون خططه أم لا، ومن خلال عملي في إنجلترا خلال الخمس سنوات الماضية تعلمت العمل الجاد وهذا السبب وراء مشاركتي في ما يقرب من ٣٠٠ مباراة".