المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البحرين : بتلكو تدعم بطولة العالم لليد.. واليوم تبدأ المنتخبات المشاركة تدفقها الى البحرين


عادل علاء
23/7/2007, 03:08 PM
البحرين : بتلكو تدعم بطولة العالم لليد.. واليوم تبدأ المنتخبات المشاركة تدفقها الى البحرين

سلم الشيخ حمد بن عبد الله خليفة رئيس مجلس إدارة شركة بتلكو دعم ماليا من الشركة إلى الأستاذ عبد الرحمن بوعلي رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد دعما لبطولة كأس العالم للناشئين والتي تستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 26 يوليو ولغاية 3 أغسطس القادم بمشاركة 16 منتخبا عالميا.

وقال الشيخ حمد بن عبد الله ان شركة بتلكو فخورا جدا بدعم بطولة العالم التي تشكل حدث عالميا مهما يقام على ارض البحرين مشددا على حرص شركة بتلكو التام على دعم البطولات والمسابقات الرياضية التي تقام في البحرين دعم لمسيرة التطور والنماء التي تشهدها الحركة الشبابية والرياضية في المملكة.

واكد رئيس مجلس ادارة شركة بتلكو ان إقامة بطولة العالم على ارض البحرين تؤكد المكانة التي باتت تحتلها المملكة في استضافة البطولات العالمية كما انها تسجد في الوقت ذاته ثقة الاتحاد الدولي لكرة اليد في الكوادر البحرينية التي أثبتت خلال البطولات الماضية قدرتها على إخراج هذه البطولات بالشكل المتميز مشددا على ضرورة ان تتكاتف الجهود في سبيل إنجاح هذا الحدث العالمي.

واشار الشيخ حمد بن عبد الله ان شركة بتلكو تقوم بدعم العديد من الجهات في المملكة وذلك حرصا من الشركة على التفاعل التام مع المجتمع البحريني ودعم لمسيرة التقدم والنماء التي تشهدها المملكة مشيرا الى ان من اهم أوجه الدعم التي تقدمها شركة بتلكو هي دعم الحركة الرياضية والشبابية والتعلم والصحة والإعانات الخيرية متمينا ان تخرج البطولة بالشكل المتميز تنظيميا والتوفيق لمنتخب البحرين للناشئين في فعاليات البطولة.

ومن جانبه قدم الأستاذ عبد الرحمن بوعلي رئيس الاتحاد البحريني شكره الى شركة بتلكو للدعم المتميز الذي قدمته الشركة للبطولة ولمسيرة الحركة الرياضية البحرينية بشكل عام مبينا ان دعم الشركة يعبر عن حرصها المتواصل لدعم البطولات والإحداث الرياضية التي تقام على ارض البحرين.

وأكد بوعلي على أهمية دعم شركة بتلكو في إنجاح فعاليات بطولة العالم للناشئين وأبرزها بصورة متميزة متمنيا ان يستمر التعاون بين شركة بتلكو الاتحاد البحريني لكرة اليد في البطولات والمسابقات المقبلة.

اليوم بدأ وصل المنتخبات المشاركة في عالمية اليد

تزامنا مع الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة باستقبال المنتخبات المشاركة في بطولة العالم لكرة اليد تبدأ اعتبارا من مساء اليوم تدفق المنتخبات المشاركة في البطولة الى البحرين حيث سيكون اول المنتخبات المشاركة في البطولة وصولا الى البحرين هو المنتخب القطري على ان تصل يوم غدا تباعا منتخبات الجزائر والمغرب وتونس واسبانيا وإيران وكوريا والأرجنتين وبولندا وكرواتيا والدنمارك والسويد على ان يصل منتخبا استراليا ومصر والبرازيل يوم بعد غد الأربعاء فيما يكمل منتخب البرازيل عقد الفرق المشاركة بوصوله يوم الخميس.

كما يبدأ يوم غدا كذلك بدأ وصول أعضاء الاتحاد الدولي لكرة اليد للمشاركة في فعاليات البطولة بالإضافة إلى حكام المباريات والمراقبين.

بيت ابوظبي وصروح يشيدان بالتنظيم

أشاد بيت ابوظبي للاستثمار وشركة صروح (الشريكان في مشروع تلال الغروب) بالتنظيم بالعمل المتميز الذي قامت به اللجنة المنظمة العليا للبطولة في سبيل انجاح فعاليات البطولة التي تقام في البحرين خاصة وإنها الثانية من نوعها التي تقام في العالم بعد ان أقيمت النسخة الأولى في دولة قطر .

وأكد محمد عبد الرحمن درويش مدير العلاقات العامة في بيت ابوظبي للاستثمار ان الشركة تسعى دائما الى رعاية الأحداث والبطولات الرياضية مشيرا الى ان البطولة قامت برعاية بطولة الأندية الخليجية لكرة اليد والتي استضافها النادي الاهلي مؤخرا.

وأضاف درويش ان البيت يسعى من خلال هذه الرعاية الى الوقوف بجانب الاتحاد من اجل انجاح البطولة متمينا التوفيق والنجاح للمنتخب البحريني في البطولة.

ومن جانبه قال محمد الشطي من شركة صروح ان هذه البطولة تعتبر مكانا مناسبا لالتقاء لاعبي المنتخبات العالمية في كرة اليد للناشئين واكتسابهم المزيد من الخبر من خلال الاحتكاك باللاعبين من مختلف المدارس مشيرا الى ان دعم صروح للبطولة يعبر عن مدى حرصها على دعم الحركة الرياضية والشبابية في البحرين

:mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6

مستر طاهر
24/7/2007, 02:57 AM
بارك الله فيك ياغالي