المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فييرا غير راضٍ عن اداء العراق رغم التأهل لنصف النهائي


كمال السيد
22/7/2007, 10:25 PM
أبدى السيد جورفان فييرا مدرب منتخب العراق لكرة القدم المشارك في نهائيات أمم اسيا 2007 عدم رضاه عن المستوى الفني الذي قدمه منتخب العراق في اللقاء الذي جمعه يوم أمس السبت في دور ربع النهائي مع منتخب فيتنام رغم تمكن العراقيين من اجتياز خصومهم بهدفين نظيفين حملا توقيع كابتن المنتخب اللاعب يوسن محمود. وقال فييرا في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة "يجب علي القول اننا كنا سيئين من وجهة نظري الشخصية على الرغم من فوزنا في المباراة والتأهل لنصف النهائي".

وأضاف فييرا "لقد ساد اللعب الفردي على أداء لاعبينا وطغى الاسترخاء أيضاً عليهم كله بسبب الهدف المبكر الذي احرزناه. منتخب فيتنام منتخب خطر جداً في لعب لجمات المضادة ولكنهم لم يوفقوا معنا في ذلك, فلو نجحت مناولاتهم في الوصول لمرمانا لكنا سنكون في مأزق ".


وبخصوص لقاء نصف النهائي قال فييرا "أنني لا أعلم من هو الفريق الذي سنقابله, فقد تكون ايران او قد تكون كوريا الجنوبية, علينا انن ننتظر ونرى. ولكن علينا ان لا نكرر الأخطاء التي عملنها ضد فيتنام وكذلك ضد عمان. أنني اقول دائماً للاعبين ان كل لاعب ممكن أن يخطأ ولكن لا يجب على اللاعب تكرار خطأه وعمل أخطاء جديدة "

وسينتظر المنتخب العراقي الفائز من لقاء ايران وكوريا الجنوبية الذي سيقام هذا اليوم الأحد ليلاقيه في دور نصف النهائي يوم الأربعاء القادم في العاصمة الماليزية كوالالامبور

عادل علاء
23/7/2007, 04:10 AM
تسلم ايديك يا غالى
جزاك الله خيرا
والى الامام دائما

مستر طاهر
24/7/2007, 03:03 AM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووور